الرئيسية | اتصل بنا

فيديو اوليه

تاريخ الخبر : 22-09-2019 14:19
اخر تحديث : 22-09-2019 14:28
  
ترجمة : عبدالرحمن السيد
المصدر : الماركا
دفاع برشلونة كارثة في رأس فالفيردي

دفاع برشلونة كارثة في رأس فالفيردي سقط برشلونة ضد غرناطة بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب لوس كارمينيس، ضمن منافسات الجولة الخامسة من عمر الليجا. 

وأوضحت صحيفة ماركا الإسبانية، أنه حقق برشلونة أحد أسوء انطلاقاته في بطولة الليجا، بعدما حقق انتصارين فقط خلال أول خمس مباريات في البطولة، لتشير أصابع الاتهام نحو دفاع الفريق الذي استقبل 9 أهداف دفعة واحدة، ليكون العملاق الكتالوني أحد أسوء الفرق دفاعيًا في البطولة، بجانب ريال بيتيس.

وأشارت الصحيفة المقربة من برشلونة، أنه قد عانى البرسا دفاعيًا ضد غرناطة، حيث استطاع الأخير أن يتقدم في الدقيقة الأولى من عمر المباراة، نتيجة خطأ من جونيور فيربو، قبل أن ينجح أصحاب الأرض من تسجيل الهدف الثاني عن طريق ضربة جزاء، كان قد تم احتسابها نتيجة لمسة يد على النجم التشيلي فيدال.

وأبرزت المباراة أوجه القصور التي يعاني منها دفاع البرسا، وجونيور فيربو على وجه الخصوص، حيث أنه لم يستغل فرصة المشاركة أساسيًا في تشكيل الفريق نظرًا لغياب جوردي ألبا بداعي الإصابة، لكنه ظهر بعيدًا عن أدائه المعهود رفقة فريقه السابق ريال بيتيس، ليسبب أداء الدفاع الكارثي حيرة في رأس الإسباني إرنستو فالفيردي، المدير الفني للفريق. 

وأنهت الصحيفة الإسبانية، أن فالفيردي عليه تصحيح مشاكله الدفاعية عاجلًا وليس آجلًا، إذا كان عليه أن ينقذ الموسم مبكرًا من توديع المنافسة على اللقب، وحدوث الكارثة التي قد تؤدي إلى الإطاحة به . 

Follow OleehSport on Twitter
التعليقات(0)
اضف تعليق
يقول الله عز وجل:
{إذ يتلقى المتلقيان عن اليمين وعن الشمال قعيد ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد} [ق:17-18].
في هذه الآية تذكير للمؤمنين برقابة الله عز وجل التي لا تتركه لحظة من اللحظات، ولا تغفل عنه في حال من
الأحوال، حتى فيما يصدر عنه من أقوال، وما يخرج من فمه من كلمات؛ كل قول محسوب له أو عليه، وكل
كلمة مرصودة في سجل أعماله .
نرجوا الالتزام بعدم كتابة ما يسئء لدين او عرق او شخص أو كيان وتذكر ان الدين المعاملة
إضافة تعليق
الاسم  :  
البريد الإلكتروني:
عنوان التعليق :
النص :   
الحروف المتبقية
Visual verification