الرئيسية | اتصل بنا

فيديو اوليه

تاريخ الخبر : 07-10-2019 3:23
اخر تحديث : 07-10-2019 3:23
  
ترجمة : محمد ابراهيم
المصدر : elbernabeu
ميندي يعلن موعد عودته للملاعب

ميندي يعلن موعد عودته للملاعب أعلن الفرنسي فيرلاند ميندي الظهير الأيسر لريال مدريد الإسباني موعد عودته للملاعب مرة أخرى ليكون متاحًا للمدرب زين الدين زيدان بعد تعافيه من الإصابة.


وقال ميندي في تصريحاته التي نقلها موقع البرنابيو الإسباني: ‏ميندي: اللاعبون لطيفون للغاية في غرفة ملابس ريال مدريد ولحسن حظي هناك العديد من الفرنسيين في الفريق لمساعدتي، أما عن بقية اللاعبين، إنهم متميزون، لقد جاؤوا لطمأنتي وتقديم النصائح لي بمناسبة أول مباراة لي مع الريال حتى أؤدي جيدًا.

وعن أولى خطواته في غرفة ملابس ريال مدريد، أوضح ميندي: تدخلها في البداية على أطراف الأصابع، ثم تستغل التدريبات للتعرف عما إذا كان لديك فعلًا المستوى، يجب أن أبذل قصارى جهدي ليكون لي مكان هنا تدريجيًا، وتعلم ما يجب أن أتعلمه.

وتابع: آمل أن ألعب أكبر عدد ممكن من المباريات مع فريقي لإثبات إمكانياتي وتقديم أفضل ما لدي حتى يكون لي مكان في المنتخب الفرنسي.

‏وواصل: أعتقد أن المنتخب الفرنسي بحاجة إلى لاعبين يلعبون في أندية كبيرة، المنافسة موجودة في كل مكان، سواء في ريال مدريد، المنتخب أو في أي نادي آخر. 

وعن الهزيمة ضد باريس سان جيرمان، قال ميندي: لست متفاجئًا من مستوى باريس ﻷنني لعبت ضدهم لمرات عديدة خلال وقتي في فرنسا، كانوا في المستوى، متماسكين للغاية، يمارسون الضغط بشكل جيد وبصفة جماعية، لم نكن جيدين في ذلك اليوم، لذلك كان من السهل بالنسبة لهم الفوز ضدنا.

وعن موعد استئناف اللعب بعد الإصابة، أجاب ميندي: الأسبوع المقبل سأبدأ في الركض ولمس الكرة مجددًا، وإذا  سار كل شيء على ما يرام، سأعود للعب مع المجموعة بداية من الأسبوع المقبل.

Follow OleehSport on Twitter
التعليقات(0)
اضف تعليق
يقول الله عز وجل:
{إذ يتلقى المتلقيان عن اليمين وعن الشمال قعيد ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد} [ق:17-18].
في هذه الآية تذكير للمؤمنين برقابة الله عز وجل التي لا تتركه لحظة من اللحظات، ولا تغفل عنه في حال من
الأحوال، حتى فيما يصدر عنه من أقوال، وما يخرج من فمه من كلمات؛ كل قول محسوب له أو عليه، وكل
كلمة مرصودة في سجل أعماله .
نرجوا الالتزام بعدم كتابة ما يسئء لدين او عرق او شخص أو كيان وتذكر ان الدين المعاملة
إضافة تعليق
الاسم  :  
البريد الإلكتروني:
عنوان التعليق :
النص :   
الحروف المتبقية
Visual verification