الرئيسية | اتصل بنا

فيديو اوليه

تاريخ الخبر : 08-12-2019 10:04
اخر تحديث : 08-12-2019 10:20
  
ترجمة : احمد صبري
المصدر : ميرور
مانشستر سيتي يرفض سانشو

مانشستر سيتي يرفض سانشو

رفض نادي مانشستر سيتي التعاقد مع الدولي الإنجليزي جادون سانشو ، الذي غادر النادي إلى بوروسيا دورتموند في 2017.

ولن يتخذ مانشستر سيتي خيارًا لمطابقة أي عروض مع سانشو عندما تبدأ الإنتقالات والمزايدة التي تقدر بقيمة 100 مليون جنيه استرليني لنجم إنجلترا في العام الجديد.

رفض سيتي لأول مرة على الجناح الشاب كجزء من صفقة بقيمة 8 ملايين جنيه إسترليني والتي نقلت سانشو إلى ألمانيا في صيف عام 2017.

لكن صنداي ميرور سبورت تتفهم أن بطل الدوري الإنجليزي الممتاز ليس لديه مصلحة في إعادة التعاقد مع لاعب ذهب لإجباره على مغادرة الاتحاد.

ويبحث سيتي عن بديل ليروي ساني بعد فشله في توقيع عقد جديد مع الدولي الألماني بعد رفض بايرن ميونيخ في الصيف على الجناح المصاب،لكن سانشو ليس على قائمة رغباتهم.

ويقود ليفربول الآن السباق لإعادة اللاعب اللندني البالغ من العمر 19 عامًا إلى الدوري الإنجليزي الممتاز، لكنه سيواجه منافسة قوية من مانشستر يونايتد وتشيلسي.

ويلتزم دورتموند بالحفاظ على سانشو حتى نهاية الموسم، لكن القضايا التأديبية مع عمالقة البوندسليجا منحت الأندية المتنافسة أملاً في أن يتمكنوا من الاستفادة من نافذة الانتقالات في يناير إذا كان السعر جيداً.

وغادر سانشو سيتي بحثًا عن المزيد من فرص الفريق الأول بعد رفضه توقيع عقد جديد، عرض تشيلسي أن يدفع له 30،000 جنيه استرليني في الأسبوع في صفقة من شأنها أن تجعله اللاعب الأعلى أجرًا في أكاديميتهم.

لكن عندما أوضح سانشو أنه يريد المغادرة، تركه بيب جوارديولا في منزله بينما شرع باقي أعضاء الفريق الأول في سيتي في جولة قبل الولايات المتحدة الأمريكية، ودفع هذا الرفض سانشو إلى عدم حضور التدريب في مانشستر، وهذا هو سبب الرئيسي لرفض سيتي لتحطيم سجل نقلهم عندما يبدأ المزاد على أحد أفضل اللاعبين الشباب في إنجلترا.

ويصر سانشو على أنه يحب جوارديولا، وقد حصد قراره بالانتقال إلى ألمانيا الكثير من الفائدة بالنسبة له على المستوى المهني والشخصي..

بينما أجبر زميله السابق في الفريق فودن على التحلي بالصبر لإتاحة الفرصة له في الاتحاد ، أكسبه نموذج الجناح لدورتموند اعترافه الكامل بإنجلترا وعقد جديد قيمته 87000 جنيه استرليني في الأسبوع.

Follow OleehSport on Twitter
التعليقات(0)
اضف تعليق
يقول الله عز وجل:
{إذ يتلقى المتلقيان عن اليمين وعن الشمال قعيد ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد} [ق:17-18].
في هذه الآية تذكير للمؤمنين برقابة الله عز وجل التي لا تتركه لحظة من اللحظات، ولا تغفل عنه في حال من
الأحوال، حتى فيما يصدر عنه من أقوال، وما يخرج من فمه من كلمات؛ كل قول محسوب له أو عليه، وكل
كلمة مرصودة في سجل أعماله .
نرجوا الالتزام بعدم كتابة ما يسئء لدين او عرق او شخص أو كيان وتذكر ان الدين المعاملة
إضافة تعليق
الاسم  :  
البريد الإلكتروني:
عنوان التعليق :
النص :   
الحروف المتبقية
Visual verification