الرئيسية | اتصل بنا

فيديو اوليه

تاريخ الخبر : 08-12-2019 17:58
اخر تحديث : 08-12-2019 19:06
  
ترجمة : محمود عفيفي
المصدر : مترو
شمايكل يوضح سبب ابتعاد مانشستر سيتي عن ليفربول

شمايكل يوضح سبب ابتعاد مانشستر سيتي عن ليفربول

يعتقد بيتر شمايكل، أسطورة فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، أن مان سيتي يبتعد عن ليفربول بـ14 نقطة، بسبب الدفاع، موضحًا أن السيتيزنز يجب أن يركز على الفوز بدوري أبطال أوروبا هذا الموسم. 

وحسم مانشستر يونايتد، ديربي مدينة مانشستر، بالفوز على مان سيتي، بهدفين مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جمعت بين الفريقين، على ملعب الاتحاد، في إطار مباريات الجولة السادسة عشر من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال شمايكل في تصريحات نقلتها صحيفة ‘‘مترو‘‘ البريطانية: ‘‘اليوم كان يومًا كبيرًا لمان يونايتد، لقد هزموا مان سيتي وتوتنهام في أسبوع واحد، هذا الأمر يجب أن يعني شيئًا بالنسبة لهم‘‘.

وأضاف: ‘‘يونايتد كان مثاليًا من الناحية التكتيكية في كيفية استغلال نقاط ضعف مانشستر سيتي، السيتيزنز يبتعد عن ليفربول بـ14 نقطة لأنهم لا يستطيعون الدفاع‘‘.

وتابع حارس الشياطين الحمر السابق: ‘‘لابورت يعاني من إصابة ولم يستقدم سيتي بديلًا بعد رحيل كومباني، يمكنهم الأن التركيز على الفوز بدوري أبطال أوروبا ولكن يتعين عليهم الدفاع بشكل أفضل من ذلك‘‘.

وواصل: ‘‘دانيال جيمس كان لا يصدق أمام سيتي، كان يطارد كل كرة ويشارك في الهجمات المرتدة، وساند أرون وان بيساكا في الجانب الأيمن‘‘.

وختم بيتر: ‘‘ريان جيجز يجب أن يكون سعيدًا لرؤية أحد لاعبيه يؤدي بصورة جيدة، لقد لعب كل مباريات الموسم الحالي ومازال يلعب جيدًا، إنه صفقة رائعة‘‘.

ورفع الشياطين الحمر رصيدهم من النقاط إلى 24 نقطة في المركز الخامس في جدول ترتيب البريميرليج، فيما يتجمد رصيد السيتيزنز عند 32 نقطة في المرتبة الثالثة.

Follow OleehSport on Twitter
التعليقات(0)
اضف تعليق
يقول الله عز وجل:
{إذ يتلقى المتلقيان عن اليمين وعن الشمال قعيد ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد} [ق:17-18].
في هذه الآية تذكير للمؤمنين برقابة الله عز وجل التي لا تتركه لحظة من اللحظات، ولا تغفل عنه في حال من
الأحوال، حتى فيما يصدر عنه من أقوال، وما يخرج من فمه من كلمات؛ كل قول محسوب له أو عليه، وكل
كلمة مرصودة في سجل أعماله .
نرجوا الالتزام بعدم كتابة ما يسئء لدين او عرق او شخص أو كيان وتذكر ان الدين المعاملة
إضافة تعليق
الاسم  :  
البريد الإلكتروني:
عنوان التعليق :
النص :   
الحروف المتبقية
Visual verification