الرئيسية | اتصل بنا

فيديو اوليه

تاريخ الخبر : 09-12-2019 11:43
اخر تحديث : 09-12-2019 11:52
  
ترجمة : عبدالرحمن السيد
المصدر : الموندو ديبورتيفو
عطر زيدان بولايته الأولى يفوح في ريال مدريد بالموسم الحالي

عطر زيدان بولايته الأولى يفوح في ريال مدريد بالموسم الحالي استعاد الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، قيادة فريقه إلى بر الأمان وتعديل مساره إلى الوضع الصحيح، بعد البداية المتواضعة التي شهدها الفريق خلال الموسم الحالي.

وأوضحت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية أن بعد فوز ريال مدريد على إسبانيول بثنائية دون رد، استطاع النادي الملكي الوصول إلى 9 مباريات كاملة دون التعرض لأي هزيمة، والتي كان أخرها الخسارة ضد ريال مايوركا في ملعب سان مويكس بهدف دون مقابل، قبل أن ينجح زيدان في تصجيج المسار والانطلاق سريعًا نحو صدارة الليجا بالمناصفة مع برشلونة.

وتابعت أن ريال مدريد أظهر صلابته الدفاعية منذ الخسارة ضد ريال مايوركا، حيث استطاع الخروج بشباك نظيفة خلال 5 مباريات، كما استقبل 4 أهداف فقط في 9 مباريات.

وأشارت الصحيفة المذكورة أعلاه إلى أن ريال مدريد لم يحقق هذه الأرقام منذ موسم 2016/2017، عندما وصل إلى 28 مباراة دون خسارة، قبل أن ينهى إشبيلية هذه السلسلة بالفوز على الميرنجي بهدفين مقابل هدف في ملعب رامون سانشيز بيزخوان.

وأضافت أنه خلال هذا الموسم، تمكن ريال مدريد من تحقيق البطولة الثانية عشر الأوروبية، بالإضافة إلى اقتناصه بطولة الليجا تحت قيادة زيدان، والذي بدوره سيحاول تكرار نفس الأمر خلال الموسم الحالي.

وأنهت أن ريال مدريد سيكون على موعد ودي مع كلوب بروج في بلجيكا، نظرًا لضمان تأهله رسميًا إلى دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، قبل أن يحل ضيفًا على الثنائي فالنسيا وبرشلونة، في ملعبي الميستايا وكامب نو على التوالي، وهما من سيحددان بشكل كبير مسيرة النادي الملكي بالموسم الحالي.

Follow OleehSport on Twitter
التعليقات(0)
اضف تعليق
يقول الله عز وجل:
{إذ يتلقى المتلقيان عن اليمين وعن الشمال قعيد ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد} [ق:17-18].
في هذه الآية تذكير للمؤمنين برقابة الله عز وجل التي لا تتركه لحظة من اللحظات، ولا تغفل عنه في حال من
الأحوال، حتى فيما يصدر عنه من أقوال، وما يخرج من فمه من كلمات؛ كل قول محسوب له أو عليه، وكل
كلمة مرصودة في سجل أعماله .
نرجوا الالتزام بعدم كتابة ما يسئء لدين او عرق او شخص أو كيان وتذكر ان الدين المعاملة
إضافة تعليق
الاسم  :  
البريد الإلكتروني:
عنوان التعليق :
النص :   
الحروف المتبقية
Visual verification