الرئيسية | اتصل بنا

فيديو اوليه

تاريخ الخبر : 09-12-2019 12:32
اخر تحديث : 09-12-2019 12:51
  
ترجمة : عبدالرحمن السيد
المصدر : الموندو ديبورتيفو
برشلونة وباريس يفلتان من معاناة أبطال الدوريات الكبرى بالموسم السابق

برشلونة وباريس يفلتان من معاناة أبطال الدوريات الكبرى بالموسم السابق شهد الموسم الحالي تراجع كبير من حيث الأداء والنتائج لأبطال الدوريات الخمس الكبري للموسم الماضي، فيما واصل الثنائي برشلونة الإسباني وباريس سان جيرمان الفرنسي تصدرهما للمشهد.

وأوضحت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية أن برشلونة استطاع تعديل مساره خلال الموسم الحالي، عقب البداية المتواضعة التي شهدها الفريق، خصوصًا بعد تحقيقه الفوز في أخر 3 مباريات ضد ليجانيس وبوروسيا دورتموند وأتلتيكو مدريد، ليواصل برشلونة صدارة جدول ترتيب الليجا، ليكون أحد الثنائي المتوج بالدوري خلال الموسم الماضي ويواصل صدارة الموسم الحالي بجانب باريس سان جيرمان.

ويعد باريس سان جيرمان مشابهًا لأوضاع برشلونة، حيث تعرض الفريق لاهتزاز في المستوى خلال انطلاقة الموسم، قبل أن يستعيد الفريق عافيته ويتصدر جدول ترتيب الدوري الفرنسي، ويواصل هيمنته على البطولة المحلية في فرنسا للعام الثاني على التوالي.

وأشارت إلى أن مانشستر سيتي يعاني على صعيد الدوري الإنجليزي، بعدما فشل في مواكبة ليفربول الذي بات صاحب أفضلية قصوى في تحقيق لقب الدوري الإنجليزي خلال هذا العام، عقب الفوز بدوري أبطال أوروبا للموسم الماضي، ويفشل جوارديولا في الحفاظ على البريميرليج.

وأضافت أن نفس الأمر ينطبق على يوفنتوس الذي استطاع التتويج بالكالتشيو الإيطالي خلال الموسم الماضي، قبل أن يتراجع مؤخرًا ويظهر بأداء متواضع ويتعرض للهزيمة أمام لاتسيو بثلاثية مقابل هدف وحيد، ويتراجع للوصافة أمام نظيره إنتر ميلان الذي استطاع الابتعاد بالصدارة بفارق نقطتين.

وأنهت أن بايرن ميونيخ كان أكثر المتراجعين خلال الموسم الحالي، من بين أبطال الدوريات الخمس الكبرى بالموسم الماضي، بعدما احتل الفريق المركز السابع بجدول ترتيب البوندسليجا، وبرصيد 24 نقطة، تزامنًا مع تصدر بوروسيا مونشنجلادباخ للبطولة.

Follow OleehSport on Twitter
التعليقات(0)
اضف تعليق
يقول الله عز وجل:
{إذ يتلقى المتلقيان عن اليمين وعن الشمال قعيد ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد} [ق:17-18].
في هذه الآية تذكير للمؤمنين برقابة الله عز وجل التي لا تتركه لحظة من اللحظات، ولا تغفل عنه في حال من
الأحوال، حتى فيما يصدر عنه من أقوال، وما يخرج من فمه من كلمات؛ كل قول محسوب له أو عليه، وكل
كلمة مرصودة في سجل أعماله .
نرجوا الالتزام بعدم كتابة ما يسئء لدين او عرق او شخص أو كيان وتذكر ان الدين المعاملة
إضافة تعليق
الاسم  :  
البريد الإلكتروني:
عنوان التعليق :
النص :   
الحروف المتبقية
Visual verification