الرئيسية | اتصل بنا

فيديو اوليه

تاريخ الخبر : 09-12-2019 13:28
اخر تحديث : 09-12-2019 15:02
  
ترجمة : احمد صبري
المصدر : مترو
أرسنال ينكر مطالب إيمري قبل الإقالة

أرسنال ينكر مطالب إيمري قبل الإقالة

رفض مجلس إدارة أرسنال طلب أوناي إيمري للتعاقد مع لاعب خط وسط أتليتيكو مدريد توماس بارتي ، ويلفريد زاها لاعب كريستال بالاس وهاري ماجواير مدافع مانشستر يونايتد في الصيف

وأنفق الجانرز أكثر من 130 مليون جنيه استرليني خلال فترة الانتقالات الأخيرة من خلال صفقات ( نيكولاس بيبي وكيران تيرني وديفيد لويز وجابرييل مارتينيلي وويليام ساليبا) الذي كان مع سانت إيتيان على سبيل الإعارة لهذا الموسم.

 وعلي الرغم من ذلك بدأ أرسنال بداية سيئة في الدوري الإنجليزي الممتاز حيث يحتل الفريق المركز الحادي عشر في الدوري الإنجليزي الممتاز ، حيث حصد 19 نقطة فقط من 15 مباراة حتى الآن.

وكان أرسنال قد اختار إقالة إيمري قبل 10 أيام في أعقاب أداء الفريق الهزيل وإستبداله بفريدي ليونبيرج  كحل مؤقت.

 وفقًا لـ ذا أثليتيك ، فقد اقترح إيمري العديد من الأسماء لتعزيز خطوط أرسنال الممزقة، لكن الجانرز رفضوا ثلاثة لاعبين وهو مقترحات رئيسية.

 وكان إيمري حريص على تعزيز خط الوسط مع وصول بارتي من أتلتيكو مدريد، وبحسب ما ورد كان اللاعب البالغ من العمر 26 عامًا كان حريصًا على الانضمام إلى الجانرز في الصيف لكنهم إعتبروا أن إطلاق سراحه البالغ قيمته  50 مليون يورو شرط باهظ التكلفة.

 وواجه إيمري مشاكل مماثلة مع الرغبة في توقيع ماجواير قبل مانشستر يونايتد مع أرسنال  مقابل 80 مليون جنيه استرليني. الإسباني كان أيضا ع خلاف مع مجلس إدارة أرسنال بشأن التعاقد مع جناح كريستال بالاس، وكان الإسباني قد أعجب بأداء زاها ضد فريقه.

 أراد المدير الفني السابق للجانرز القدوم به إلي فريقه لأنه سيستغرق وقتًا أقل للتكيف علي  اللعب في الدوري الإنجليزي الممتاز. لكن  إدارة أرسنال فضلت الانتقال لنوكلاس بيبي مقابل 72 مليون جنيه إسترليني ، وذلك لأن الإيفواري أصغر من مواطنه زاها.


Follow OleehSport on Twitter
التعليقات(0)
اضف تعليق
يقول الله عز وجل:
{إذ يتلقى المتلقيان عن اليمين وعن الشمال قعيد ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد} [ق:17-18].
في هذه الآية تذكير للمؤمنين برقابة الله عز وجل التي لا تتركه لحظة من اللحظات، ولا تغفل عنه في حال من
الأحوال، حتى فيما يصدر عنه من أقوال، وما يخرج من فمه من كلمات؛ كل قول محسوب له أو عليه، وكل
كلمة مرصودة في سجل أعماله .
نرجوا الالتزام بعدم كتابة ما يسئء لدين او عرق او شخص أو كيان وتذكر ان الدين المعاملة
إضافة تعليق
الاسم  :  
البريد الإلكتروني:
عنوان التعليق :
النص :   
الحروف المتبقية
Visual verification