الرئيسية | اتصل بنا

فيديو اوليه

تاريخ الخبر : 09-12-2019 16:41
اخر تحديث : 09-12-2019 16:50
  
ترجمة : احمد صبري
المصدر : صحيفة أس
الشخصيات التي ستتأثر بعقوبة روسيا

الشخصيات التي ستتأثر بعقوبة روسيا

سوف تتأثر الشخصيات العظيمة في الرياضة الروسية بعقوبة المنشطات التي فرضتها وكالة المنشطات على روسيا، والتي ستمنعها من المشاركة في أي حدث رياضي لمدة 4 سنوات قادمة.

أعلنت الوكالة العالمية لمكافحة المنشطات يوم الاثنين، الحظر المفروض على روسيا للتنافس في أي حدث رياضي دولي للأعوام الأربعة القادمة،و تنطوي هذه العقوبة على إبريق من الماء البارد للرياضة الروسية وبعض الشخصيات الرياضية العظيمة التي تتألق في جميع أنحاء العالم ، والتي لن تكون قادرة على المنافسة تحت علم بلدهم ، وأنه في حالة الانضمام إلى هذه المسابقات ، يجب عليهم تفعل في حالة محايدة.

وسنستعرض بعض الشخصيات الرياضية الأكثر تأثراً بهذا القرار.

في ألعاب القوى: ماريا لاسيتسكين وسيرجي شوبنكوف وأنزيليكا سيدوروفا

ستفقد الشخصيات الرئيسية لألعاب القوى الروسية مبارياتها الثانية على التوالي بعد أن منع الاتحاد الدولي لألعاب القوى الرياضيين الروس من التنافس في ريو دي جانيرو عام 2016 على فضيحة المنشطات الحكومية. وبهذه الطريقة قاومت لاسيتسكين الميدالية الأولمبية المرغوبة لاستكمال التاج الثلاثي حيث يحمل بالفعل ألقاب أوروبية وعالمية.

كما سيقاوم حلم الذهب الأوليمبي لسيرجي شوبنكوف ، وهو خيار آخر حاز على ميدالية في سباق 110 متر حواجز وواحد من منافسي أورلاندو أورتيغا العظماء للقتال من أجل الحصول على ميداليات بهذه الطريقة.

الحيلة الأخرى الرائعة لألعاب القوى الروسية التي ستتأثر بشكل واضح هي المضطربة أنزيليكا سيدوروفا ، التي أعلنت هذا الموسم عن بطل العالم يتنافس كلاعب محايد.

في حالة الرياضيين الثلاثة ، جدد الاتحاد الدولي لألعاب القوى مكانته كلاعبين محايدين كل عام ولكن هذه التجديدات مجمدة.

في التنس: دانييل ميدفيديف

يمكن أن ينفد لاعب التنس الروسي ، أحد أكبر ما كشف عنه موسم 2019 ، من خيارات القتال من أجل الحصول على الميدالية الذهبية الأولمبية في طوكيو 2020. أصبح ميدفيديف أبرز مضارب روسي على الحلبة منذ زمن مارات. كان سافين ، وبعد أدائه في بطولة الولايات المتحدة المفتوحة ، حيث وصل إلى النهائي ، أحد الحيل التي حصلت على الميدالية.

سيكون من الصعب أيضًا تكرار الميدالية الذهبية في زوجي السيدات ، لأنه في ريو 2016 ، حصل الزوجان اللتان شكلتهما إيكاترينا ماكاروفا وإيلينا فيسينينا على اللقب.

السباحة المتزامنة

كما يمكن أن تعرض العقوبة للخطر في عهد روسيا بلا منازع في السباحة المتزامنة منذ دورة سيدني للألعاب عام 2000. وستكون هذه ضربة أخرى لـ المزامن الروسي ، الذي لم يعد لديه نتاليا إيشينكو ، منذ عام 2017.

في السباحة

أظهر الأوروبيون في جلاسكو شورت بول لحظة عظيمة للسباحة الروسية، حيث حصل فلاديمير موروزوف على سبع ميداليات ذهبية.

رياضة بدنية

يمكن لروسيا أن ترى أن عرشها في الجمباز مهدد بالانقراض، بأسلوب يسود بوضوح في الإيقاع وواحد من القوى الفنية في فئتي الذكر والأنثى.

في كرة يد

يرى فريق كرة اليد للسيدات الروسيات أنه من الصعب تكرار النجاح الذي حققه منذ أربع سنوات في ريو 2016. تعد روسيا واحدة من القوى الكبرى في هذه الطريقة ، وحصلت على أربع ألقاب عالمية وذهبية أولمبياد بكين 2008 إلى جانب ريو دي جانيرو.

في كرة القدم: كأس أوروبا ليس الخطر ولكن كأس العالم

سيكون فريق كرة القدم الروسي قادرًا على لعب أمم أوروبا 2020، حيث يعمل أيضًا كواحد من المضيفين لأن سان بطرسبرج هي واحدة من المدن التي ستُقام بها المسابقة.

ومع ذلك، في هذا الوقت لم يتمكنوا من التنافس في كأس العالم 2022 الذي سيُقام في قطر، ولن يتمكنوا حتى من المشاركة في مرحلة التصفيات المؤهلة للبطولة.

Follow OleehSport on Twitter
التعليقات(0)
اضف تعليق
يقول الله عز وجل:
{إذ يتلقى المتلقيان عن اليمين وعن الشمال قعيد ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد} [ق:17-18].
في هذه الآية تذكير للمؤمنين برقابة الله عز وجل التي لا تتركه لحظة من اللحظات، ولا تغفل عنه في حال من
الأحوال، حتى فيما يصدر عنه من أقوال، وما يخرج من فمه من كلمات؛ كل قول محسوب له أو عليه، وكل
كلمة مرصودة في سجل أعماله .
نرجوا الالتزام بعدم كتابة ما يسئء لدين او عرق او شخص أو كيان وتذكر ان الدين المعاملة
إضافة تعليق
الاسم  :  
البريد الإلكتروني:
عنوان التعليق :
النص :   
الحروف المتبقية
Visual verification