الرئيسية | اتصل بنا

فيديو اوليه

تاريخ الخبر : 25-01-2020 15:52
اخر تحديث : 25-01-2020 16:21
  
ترجمة : أحمد فرهود
المصدر : الماركا
بنزيمة بلا شريك في هجوم ريال مدريد

بنزيمة بلا شريك في هجوم ريال مدريد

ذكرت صحيفة (ماركا) أن الفرنسي كريم بنزيمة يُعد المهاجم الوحيد الذي يُمثل ضمانًا في الخط الأمامي لـ ريال مدريد هذا الموسم لأسباب مختلفة.

وأضاف التقرير أنه لم يستطع أحد من لاعبي الخط الأمامي للميرينجي حتى الآن الاندماج وتقديم الضمان الذي يُبرهن عليه بنزيمة، حيث أن الويلزي جاريث بيل لا يُقدم الاستمراية المطلوبة بسبب الإصابات التي تُلاحقة، لذلك ليس من الممكن الاعتماد على هذه الثنائية على المدى الطويل.

وطالت الإصابات أيضًا نجم ريال مدريد، البلجيكي إيدين هازارد، حيث تعرض لضربة في كاحله خلال المواجهة الفريق أمام باريس سان جيرمان الفرنسي في الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وكان البرازيلي رودريجو جوس هو من قدم أوراق اعتماده في البداية لصُنع شراكة هجومية مع بنزيمة بتسجيله 6 أهداف، لكن مستواه استمر في التراجع بمرور الوقت.

وتراجع مستوى البرازيلي فينيسيوس جونيور أيضًا هذا الموسم، كما لم يستطع الصربي لوكا يوفيتش تقديم المأمول منه منذ وصوله في الصيف من آينتراخت فرانكفورت الألماني، حيث سجل هدفًا واحدًا فقط بجميع المسابقات.

ولم يتمكن الإسباني ماريانو دياز من كسب ثقة الفرنسى زين الدين زيدان، الأمر الذي يجعل بنزيمة بحاجة إلى شريك في هجوم ريال مدريد.

الجدير بالذكر أن بنزيمة لعب 26 مباراة مع النادي الملكي منذ انطلاق الموسم لحساب جميع المسابقات وسجل خلالهم 16 هدفًا وقدم 7 تمريرات حاسمة لزملائه.


Follow OleehSport on Twitter
التعليقات(0)
اضف تعليق
يقول الله عز وجل:
{إذ يتلقى المتلقيان عن اليمين وعن الشمال قعيد ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد} [ق:17-18].
في هذه الآية تذكير للمؤمنين برقابة الله عز وجل التي لا تتركه لحظة من اللحظات، ولا تغفل عنه في حال من
الأحوال، حتى فيما يصدر عنه من أقوال، وما يخرج من فمه من كلمات؛ كل قول محسوب له أو عليه، وكل
كلمة مرصودة في سجل أعماله .
نرجوا الالتزام بعدم كتابة ما يسئء لدين او عرق او شخص أو كيان وتذكر ان الدين المعاملة
إضافة تعليق
الاسم  :  
البريد الإلكتروني:
عنوان التعليق :
النص :   
الحروف المتبقية
Visual verification