الرئيسية | اتصل بنا

فيديو اوليه

تاريخ الخبر : 25-01-2020 16:23
اخر تحديث : 25-01-2020 16:55
  
ترجمة : مصطفى حسن
المصدر : صحيفة أس
زيدان: "سأدافع دائمًا عن لاعبي فريقي.. ولست مُتفاجئًا بقدرات كاسيميرو الهجومية"

زيدان: "سأدافع دائمًا عن لاعبي فريقي.. ولست مُتفاجئًا بقدرات كاسيميرو الهجومية"

أكد الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني أنه سيدافع دائمًا عن لاعبيه لأنهم يقاتلون من أجل شعار الفريق الملكي.

ونقلت صحيفة ‘‘آس‘‘ الإسبانية تصريحات زيدان على هامش المؤتمر الصحفي لمواجهة بلد الوليد، حيث قال: ‘‘نريد مواصلة تقديم أفضل نسخة من ريال مدريد ولكن الأمر ليس سهلًا، كل مباراة لديها قصة وكل مباراة تكون مُختلفة عن الأخرى ولكن نحن مُستعدون لتقديم كل شيء على أرضية الميدان‘‘.

وعن طريقة لعب كيكي سيتين مع برشلونة، علق زيدان قائلًا: ‘‘الكل يتطلع إلى الفوز ثم يتم إختيار كل شخص لطريقة عمله، لن أتحدث عما يفعله الآخرون ويجب علينا التركيز على أنفسنا فقط‘‘.

وعن حالة جاريث بيل، قال زيزو: ‘‘بيل تعرض لإصابة في سالامانكا ولن يكون متواجد معنا غدًا، بيل حزين لأنه لن يتواجد معنا لأنه يود أن يكون مُتاحاً معنا وأن يلعب، الإصابة بسيطة بعض الشيء وسوف يتواجد معنا يوم الاثنين في التدريبات‘‘.

وتابع: ‘‘أشعر بالقلق عندما يتعرض أي لاعب من فريقي لإصابة ولكن لا بأس هذه هي كرة القدم، آمل أن يكون الجميع على ما يرام‘‘.

وعن إعارة ألفارو أودريوزولا إلى بايرن ميونيخ، قال زيدان: ‘‘لقد تحدثت مع أودريوزولا، إنه لاعب رائع ويتعامل بكل إحترافية، ألفارو هو لاعبنا وسوف تكون لديه فرصة في المُستقبل، هو جزء من مستقبل هذا النادي‘‘.

وعن دفاعه عن جاريث بيل، قال زيدان: ‘‘سأدافع دائمًا عن لاعبي فريقي، يتدربون كل يوم، وهناك ديناميكية جيدة، اللاعبون يقاتلون من أجل شعار مدريد‘‘.

وعن تدريب المنتخب الفرنسي، قال: ‘‘ما يقلقني فقط هو ريال مدريد، وهذا هو الشيء الذي يدور في ذهني، أنا سعيد جدًا لوجودي هُنا‘‘.

وواصل: ‘‘بالنسبة لفينيسيوس جونيور يجب أن يكون طموح بشكل أكبر وهو كذلك، إنه يبلغ من العمر 19 عامًا فقط ويجب أن يكون هادئ وهذه رسالة لجميع اللاعبين الذين في سنّ فينيسيوس، كل لاعب يعرف وضعه ثم يقرر كل واحد ما يجب القيام به‘‘.

وعن رأيه في كاسيميرو، قال زيدان: ‘‘لقد سجل هدفين في مباراة الليجا الأخيرة، أنا لست مُتفاجئًا بقدرات كاسيميرو الهجومية، هو لاعب مهم وعنصر أساسي لنا، إنه يثبت ذلك بالفعل‘‘.

وعن ماريانو وإبراهيم دياز، قال: ‘‘الكل يعرف وضعه، ثم القرار يعود للاعب، أنا لست هنا لأقول ما يجب على كل فرد فعله، أثناء تواجدهم هنا، سأعول عليهم عندما أستطيع ذلك‘‘.

وعن إدين هازارد، اختتم زيدان حديثه قائلًا: ‘‘ما زلنا لا نعرف متى سيعود إلى الملعب، لقد بدأ الآن في لمس الكرة، وليس لديه أي ألم، اعتبارًا من يوم الاثنين المقبل، سيبدأ العمل بوتيرة أسرع، نحن سعداء لأنه يتطور جيدًا‘‘.

Follow OleehSport on Twitter
التعليقات(0)
اضف تعليق
يقول الله عز وجل:
{إذ يتلقى المتلقيان عن اليمين وعن الشمال قعيد ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد} [ق:17-18].
في هذه الآية تذكير للمؤمنين برقابة الله عز وجل التي لا تتركه لحظة من اللحظات، ولا تغفل عنه في حال من
الأحوال، حتى فيما يصدر عنه من أقوال، وما يخرج من فمه من كلمات؛ كل قول محسوب له أو عليه، وكل
كلمة مرصودة في سجل أعماله .
نرجوا الالتزام بعدم كتابة ما يسئء لدين او عرق او شخص أو كيان وتذكر ان الدين المعاملة
إضافة تعليق
الاسم  :  
البريد الإلكتروني:
عنوان التعليق :
النص :   
الحروف المتبقية
Visual verification