الرئيسية | اتصل بنا

فيديو اوليه

تاريخ الخبر : 08-11-2019 11:28
اخر تحديث : 08-11-2019 11:28
  
ترجمة : عبدالرحمن السيد
المصدر : توتو سبورت
خطة سرية في يوفنتوس لصفع ريال مدريد وضم بوجبا

خطة سرية في يوفنتوس لصفع ريال مدريد وضم بوجبا تعد إدارة نادي يوفنتوس خطة سرية من أجل صفع ريال مدريد، والظفر بخدمات النجم الدولي الفرنسي بول بوجبا لاعب وسط مانشستر يوناتيد، خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

وأوضحت صحيفة توتو سبورت الإيطالية، أن بوجبا كان قد أشار على الملأ إلى رغبته في مغادرة فريقه الحالي مانشستر يونايتد، من أجل الانضمام إلى ريال مدريد، إلا أن يوفنتوس لديه مخطط سري لاستعادته خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

وتابعت، أنه لايبدو مستقبل بول بوجبا مزهرًا في صفوف الشياطين الحمر، وبالرغم من سريان عقده مع النادي حتى 2021 المقبل، إلا أنه كان أحد أبرز أهداف ريال مدريد خلال الميركاتو المنصرم، نظرًا لرغبة مواطنه الفرنسي زين الدين زيدان المديرالفني للميرنجي في ضمه، ومع ذلك، قد يعود بوجبا من جديد إلى فريقه السابق يوفنتوس خلال الصيف القادم.

وأشارت، أن فابيو باراتيتشي المدير الرياضي للبيانكونيري لن يتخلى عن فكرة استعادة بوجبا، وبينما طلب اليونايتد ما لا يقل عن 150 مليون يورو، فإن يوفنتوس سيقدم العديد من اللاعبين إلى فريق مدينة مانشستر كجزء لتقليل قيمة صفقة الغزال الفرنسي، ويأتي كلًا من ماريو مانذوكيتش، بليز ماتويدي، إيمري تشان أو دانييلي روجاني كأبرز اللاعبين المدرجين ضمن الصفقة، يبقى أن نرى ما إذا كان ريال مدريد سيحقق أولويته القصوى ويحصل على خدمات بوجبا أم أن الأخير سيعود إلى البيانكونيري.

Follow OleehSport on Twitter
التعليقات(0)
اضف تعليق
يقول الله عز وجل:
{إذ يتلقى المتلقيان عن اليمين وعن الشمال قعيد ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد} [ق:17-18].
في هذه الآية تذكير للمؤمنين برقابة الله عز وجل التي لا تتركه لحظة من اللحظات، ولا تغفل عنه في حال من
الأحوال، حتى فيما يصدر عنه من أقوال، وما يخرج من فمه من كلمات؛ كل قول محسوب له أو عليه، وكل
كلمة مرصودة في سجل أعماله .
نرجوا الالتزام بعدم كتابة ما يسئء لدين او عرق او شخص أو كيان وتذكر ان الدين المعاملة
إضافة تعليق
الاسم  :  
البريد الإلكتروني:
عنوان التعليق :
النص :   
الحروف المتبقية
Visual verification