الرئيسية | اتصل بنا

فيديو اوليه

تاريخ الخبر : 08-11-2019 12:01
اخر تحديث : 08-11-2019 12:01
  
ترجمة : عبدالرحمن السيد
المصدر : الموندو ديبورتيفو
نيمار يقترب من الظهور في سانتياجو بيرنابيو

نيمار يقترب من الظهور في سانتياجو بيرنابيو يقترب النجم الدولي البرازيلي نيمار جونيور داسيلفا لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، من الظهور داخل ملعب سانتياجو بيرنابيو معقل ريال مدريد خلال الفترة المقبلة.

وأوضحت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية، أن نيمار سيعود تدريجيًا إلى التدريبات الجماعية مع فريقه خلال الأسبوع المقبل، وذلك بعدما بدأ اللاعب في خوض بعض التدريبات المنفردة، نظرًا لعدم تماثله للشفاء من الإصابة التي تعرض لها 13 أكتوبر الماضي ضد نيجيريا، في العضلة ذات الرأسين الفخذية للقدم اليسرى.

وأشارت أن نيمار قد غاب منذ تلك الفترة عن 5 مباريات خاضها فريقه باريس سان جيرمان، الذي تأهل إلى دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا عقب تحقيق العلامة الكاملة والوصول إلى النقطة 12 في صدارة المجموعة الأولى، فيما سيستغل اللاعب فترة التوقف الدولية المقبلة من آجل الحصول على مزيد من الراحة وإعلان جاهزيته لمواجهة ريال مدريد في المباراة التي ستقام على ملعب سانتياجو بيرنابيو في إطار دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وأنهت الصحيفة المذكورة أعلاه، أن ماورو إيكاردي كان قد تعرض لكدمة في قدمه اليسرى يوم الأربعاء الماضي ضد كلوب بروج، وفي انتظار نتيجة الفحوصات الطبية لتحديد حجم إصابته ومدة غيابه، علمًا بأن المهاجم الأرجنتيني كان صاحب هدف الفوز الوحيد ضد كلوب بروج.

Follow OleehSport on Twitter
التعليقات(0)
اضف تعليق
يقول الله عز وجل:
{إذ يتلقى المتلقيان عن اليمين وعن الشمال قعيد ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد} [ق:17-18].
في هذه الآية تذكير للمؤمنين برقابة الله عز وجل التي لا تتركه لحظة من اللحظات، ولا تغفل عنه في حال من
الأحوال، حتى فيما يصدر عنه من أقوال، وما يخرج من فمه من كلمات؛ كل قول محسوب له أو عليه، وكل
كلمة مرصودة في سجل أعماله .
نرجوا الالتزام بعدم كتابة ما يسئء لدين او عرق او شخص أو كيان وتذكر ان الدين المعاملة
إضافة تعليق
الاسم  :  
البريد الإلكتروني:
عنوان التعليق :
النص :   
الحروف المتبقية
Visual verification