الرئيسية | اتصل بنا

فيديو اوليه

تاريخ الخبر : 19-01-2020 15:16
اخر تحديث : 19-01-2020 15:33
  
ترجمة : احمد صبري
المصدر : الاكسبريس
مانشستر يونايتد يُخطط لسرقة جديدة من أرسنال على طريقة فان بيرسي

مانشستر يونايتد يُخطط لسرقة جديدة من أرسنال على طريقة فان بيرسي

يُخطط نادي مانشستر يونايتد لضم مهاجم أرسنال بيير إيميريك أوباميانج، يأتي ذلك في محاولة تكرار ما فعله السير أليكس فيرجسون عندما تعاقد مع روبن فان بيرسي من الجانرز قبل سنوات، وفقًا لصحيفة ’’ديلي إكسبريس’’ البريطانية.

منذ تقاعد السير أليكس، فقد يونايتد هذا الحدة في نافذة الإنتقالات للعثور على ما يحتاجونه،  في حين أن التعاقد مع كل من مروان فيلايني، أنخيل دي ماريا، مورجان شنايدرلين ، هنريك مخيتاريان،وروميلو لوكاكو وأليكسيس سانشيز هم فقط بعض الأسماء التي أنفقها يونايتد في السنوات السابقة دون نجاح يذكر في المقابل.

وقاد جوزيه مورينيو يونايتد إلى أفضل مكان في جدول الترتيب منذ عهد السير أليكس إلى المركز الثاني في موسم 2017/18 ، لكن الموسم الماضي جعلهم ينهون خارج المراكز الأربعة الأولى للمرة الرابعة في المواسم الستة الأخيرة.

ويبدو أنهم مستعدين لجلب لاعب خط وسط مبدع فهم  في آمس الحاجة إليه مع استمرار المحادثات بشأن انتقال برونو فيرنانديز، لكن أحد المراكز التي لا يزال النادي يفتقر إليها ،هو أنه فشلوا في الحصول علي بديل للوكاكو في الصيف.

ومن المتوقع أن يتعاقد الشياطين الحمر مع الجابوني الدولي مع إنتهاء عقده في صيف 2021، حيث يُفترض أنه يريد اللعب في دوري أبطال أوروبا.

في حين يمكن أن يتفوق يونايتد على آرسنال في التواجد ضمن المراكز الأربعة الأولى، وبعد ذلك سيكون هناك إشارة إلى أوباميانج على نية النادي في ملاحقة اللاعبين القادرين على نقلهم إلى المستوى التالي.

في سن الثلاثين، ما زال يستطيع يونايتد الحصول على بعض من أفضل سنوات أوباميانج بينما يمكن للاعبين الشباب مثل راشفورد، مارسيال وجرينوود أن يتعلموا الكثير من مهاجم أرسنال.

إذا كان أو لم يكن آرسنال على استعداد للمخاطرة بأعمال مماثلة للتي جعلته يخسر فان بيرسي، فسيتعين علينا الانتظار لنرى ما سيحث، ولكن يونايتد قد يتركهم دون أي خيار.

Follow OleehSport on Twitter
التعليقات(0)
اضف تعليق
يقول الله عز وجل:
{إذ يتلقى المتلقيان عن اليمين وعن الشمال قعيد ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد} [ق:17-18].
في هذه الآية تذكير للمؤمنين برقابة الله عز وجل التي لا تتركه لحظة من اللحظات، ولا تغفل عنه في حال من
الأحوال، حتى فيما يصدر عنه من أقوال، وما يخرج من فمه من كلمات؛ كل قول محسوب له أو عليه، وكل
كلمة مرصودة في سجل أعماله .
نرجوا الالتزام بعدم كتابة ما يسئء لدين او عرق او شخص أو كيان وتذكر ان الدين المعاملة
إضافة تعليق
الاسم  :  
البريد الإلكتروني:
عنوان التعليق :
النص :   
الحروف المتبقية
Visual verification