الرئيسية | اتصل بنا

فيديو اوليه

تاريخ الخبر : 20-01-2020 10:08
اخر تحديث : 20-01-2020 16:40
  
ترجمة : احمد صبري
المصدر : ميرور
أرتيتا: ’’نكتياه لديه الفرصة للعب مباراة تشيلسي’’

أرتيتا: ’’نكتياه لديه الفرصة للعب مباراة تشيلسي’’

ألمح المدير الفني لأرسنال، الإسباني ميكيل أرتيتا، إلى أن إدي نكتياه قد يبدأ مباراة الدوري الإنجليزي الممتاز يوم الثلاثاء ضد تشيلسي، في ظل إيقاف بيير-إيميريك أوباميانج، وفقًا لتصريحات نقلتها صحيفة ’’ميرور’’ البريطانية.

ويزور أرسنال جاره تشيلسي بهدف سد فجوة الـ10 نقاط أمام منافسه علي المركز الرابع، وذلك بعد أن فاز الجانرز في واحدة من خمس مبارايات في البريمير ليج منذ تولي أرتيتا منصب المدير الفني.

في حين خسر كل من تشيلسي، ليستر سيتي ومانشستر يونايتد في عطلة نهاية الأسبوع، لذا فإن الفرص تنفتح في السباق للحصول على مركز مؤهل لبطولة دوري أبطال أوروبا.

ومع إيقاف أوباميانج للمباراة الثانية يوم الثلاثاء، يمكن أن يكون نكتياه الرجل الذي يتم استدعاؤه لمساعدة فريق أرتيتا على اغتنام فرصتهم، بالاقتراب من المراكز الأربعة الأولي.

بينما جاء المهاجم البالغ من العمر 20 عامًا في الدقيقة الأخيرة في المباراة التي تعادل فيها أرسنال 1-1 على أرضه أمام شيفيلد يونايتد يوم السبت.

واختار أرتيتا إبقاء نكتياه مع فريقه بعد مشاهدته في التدريب، ويمكن الآن إطلاق العنان له في ستامفورد بريدج.

وردًا على سؤال حول نكتياه قبل المباراة، قال مدرب أرسنال: ’’كل لاعب لديه فرصة للبدء في التشكيل، سنقيم من هو في وضع أفضل للعب ومن يتدرب بشكل جيد وسنتخذ القرار بناءً على ذلك’’.

فيما أبدى مارسيلو بيلسا مدرب ليدز الأسبوع الماضي إحباطه من آرسنال، مدعيًا أنهم كانوا غير عادلين في استدعاء نكتياه من فترة إعارته مع فريقه.

ودفع بيلسا بمهاجم منتخب إنجلترا تحت 21 عامًا مرتين فقط في 17 مباراة له في الدوري، حيث تمسك بمهاجمه باتريك بامفورد لقيادة هجوم ليدز.

كما استدعى توتنهام جاك كلارك من فترة إعارته في ليدز لأسباب مماثلة، في حين دافع بيلسا عن معاملته لنكيتاه وكلارك، مدعيًا أنه لم يرتكب أي خطأ.

وقال: ’’عندما يختارون ليدز، فكروا في الأمر كثيرًا. لقد فضَّلونا على الخيارات الأخرى التي كانت لديهم، لقد فعلنا كل ما قلناه أننا سنفعله ’’.

Follow OleehSport on Twitter
التعليقات(0)
اضف تعليق
يقول الله عز وجل:
{إذ يتلقى المتلقيان عن اليمين وعن الشمال قعيد ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد} [ق:17-18].
في هذه الآية تذكير للمؤمنين برقابة الله عز وجل التي لا تتركه لحظة من اللحظات، ولا تغفل عنه في حال من
الأحوال، حتى فيما يصدر عنه من أقوال، وما يخرج من فمه من كلمات؛ كل قول محسوب له أو عليه، وكل
كلمة مرصودة في سجل أعماله .
نرجوا الالتزام بعدم كتابة ما يسئء لدين او عرق او شخص أو كيان وتذكر ان الدين المعاملة
إضافة تعليق
الاسم  :  
البريد الإلكتروني:
عنوان التعليق :
النص :   
الحروف المتبقية
Visual verification