الرئيسية | اتصل بنا

فيديو اوليه

تاريخ الخبر : 20-01-2020 10:56
اخر تحديث : 20-01-2020 11:28
  
ترجمة : احمد صبري
المصدر : الاكسبريس
أرتيتا يوضح موقف أرسنال في التعاقد مع بواتينج

أرتيتا يوضح موقف أرسنال في التعاقد مع بواتينج

أوضح ميكيل أرتيتا مدرب أرسنال موقف فريقه من التعاقد مع مدافع بايرن ميونيخ، جيروم بواتينج، في نافذة الإنتقالات الشتوية، وفقا لصحيفة ’’ديلي ستار’’ البريطانية.

ويرغب الجانرز في جلب بواتينج إلى ملعب الإمارات على سبيل الإعارة من بايرن ميونيخ، حيث يريد أرتيتا أن يضيف إلى خياراته الدفاعية هذا الشهر بعد إصابة كالوم تشامبرز.

وسيتم تهميش اللاعب البالغ من العمر 24 عامًا لمدة تسعة أشهر بعد تمزق في الرباط الصليبي في ركبته اليسرى، في حين يتطلع بواتينج إلى تأمين انتقاله من أبطال الدوري الألماني حيث تراجع عن الأفضلية في النادي هذا الموسم ويعتبر اللاعب البالغ من العمر 31 عامًا حلًا مؤقتًا لمدرب العملاق البافاري.

في حين يمتلك بواتينج في جعبته 76 مباراة دولية مع ألمانيا، وفاز بالعديد من الألقاب مع بايرن ميونيخ، بالإضافة إلى العديد من الجوائز المحلية، ودوري الأبطال في موسم 2012-13.

ويعرف بواتينج أيضًا ما يلزم للعب في الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد أن أمضي 12 شهرًا مع مانشستر سيتي بعد التوقيع للنادي في 2010.

ويتواجد أمامه 18 شهرًا على عقده مع بايرن بقيمة 196,000 جنيه إسترليني في الأسبوع، ويريد مغادرة النادي هذا الشهر بعد أن رأى أن فرصه تقلصت هذا الموسم، ولم يشارك بواتينج سوى 16 مباراة مع بايرن في جميع المسابقات هذا الموسم، وقد تم الإبلاغ عن استعداده للسماح له بالمغادرة إذا استوفى النادي سعر طلبه البالغ 12.8 مليون جنيه إسترليني.

ومن المتوقع أن يواجه الجانرز منافسة من إيه سي ميلان علي الدولي الألماني، على الرغم من أنه من المتوقع أن يحصل على المزيد من الدقائق إذا حصل على انتقال إلى الإمارات، في ظل تعاقد العملاق الإيطالي مع مدافع إشبيلية، سيمون كاير، علي سبيل الإعارة، لكن الصفقة تتضمن خيارًا لميلان لشراء المدافع.

فيما فشل آرسنال في إيقاف عودة شيفيلد يونايتد في نهاية الأسبوع وسجل بليدز في وقت متأخر من المباراة ليغادر الإمارات بنقطة واحدة بعد الحصول على التعادل 1-1، وبعد المباراة، سُئل أرتيتا عن خطط إنتقاله للفترة المتبقية من هذا الشهر.

وأجاب الإسباني: ’’الظروف تتغير يوميًا لأننا نستمر مع المزيد من الإصابات والإيقاف’’.

واختتم: ’’نحن موجودون في الميركاتو الشتوي، ونبحث عن خيارات يمكن أن تساعدنا في التحسين ومنحنا مزيدًا من الاستقرار في مراكز معينة.  لكن ما زال من السابق لأوانه قول أي شيء’’.

Follow OleehSport on Twitter
التعليقات(0)
اضف تعليق
يقول الله عز وجل:
{إذ يتلقى المتلقيان عن اليمين وعن الشمال قعيد ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد} [ق:17-18].
في هذه الآية تذكير للمؤمنين برقابة الله عز وجل التي لا تتركه لحظة من اللحظات، ولا تغفل عنه في حال من
الأحوال، حتى فيما يصدر عنه من أقوال، وما يخرج من فمه من كلمات؛ كل قول محسوب له أو عليه، وكل
كلمة مرصودة في سجل أعماله .
نرجوا الالتزام بعدم كتابة ما يسئء لدين او عرق او شخص أو كيان وتذكر ان الدين المعاملة
إضافة تعليق
الاسم  :  
البريد الإلكتروني:
عنوان التعليق :
النص :   
الحروف المتبقية
Visual verification