الرئيسية | اتصل بنا

فيديو اوليه

تاريخ الخبر : 02-04-2020 13:54
اخر تحديث : 02-04-2020 14:04
  
ترجمة : مصطفى حسن
المصدر : الماركا
شهر مارس يصدم فينيسيوس مجددًا

شهر مارس يصدم فينيسيوس مجددًا

واصل شهر مارس جلب الأخبار السيئة للاعب البرازيلي فينيسيوس جونيور المحترف في ريال مدريد الإسباني.

وبحسب صحيفة ‘‘ماركا‘‘ الإسبانية، عادة ما يأتى شهر مارس بالأخبار السيئة لفينيسيوس، ففي عام 2019، عانى اللاعب البرازيلي من إصابة أنهت موسمه الأول كلاعب في ريال مدريد، بعد أن أصبح ملهمًا ونال ثقة جماهير ريال مدريد.

بعد ذلك بعام، عندما عاد فينيسيوس إلى كسب ثقة زين الدين زيدان وأحدث فجوة في تشكيلة الأخير، بعد الأشهر القليلة الأولى التي كانت معقدة بالنسبة للاعب، توقفت جميع المنافسات بسبب فيروس كورونا، وبذلك من التلقائي، تسمية شهر مارس بمثابة شهر النحس على فينيسيوس.

ونجح فينيسيوس في قيادة سفينة ريال مدريد مؤخرًا بعد بدايته الصعبة لهذا الموسم، حيث كان اللاعب البرازيلي بديلًا منتظمًا في خطط زيدان بعدما حصل مواطنه رودريغو غوس على ثقة زيزو، نظرًا لأنه أكثر واقعية ضد مرمى الخصوم، وكان شهري أكتوبر ونوفمبر الأفضل للاعب سانتوس السابق رودريغو والأسوأ للاعب فلامنجو السابق فينيسيوس.

في حين تغير كل شيء لفينيسيوس في الديربي ضد أتلتيكو مدريد، عندما دخل الملعب رفقة لوكاس فاسكيز، في المباراة التي انتهت بهدف بنزيمة الحاسم، حيث استفاد اللاعب البرازيلي من إصابة إيدين هازارد الذي غاب في العديد عن المباريات مع ريال مدريد هذا الموسم، وكان فينيسيوس أحد نجوم الفريق الملكي في الكلاسيكو الآخير حيث سجل الهدف الأول للريال في شباك برشلونة.

وحدث شيء مماثل له في موسم 2018-2019، عندما أرسله جولين لوبيتيغي إلى كاستيا، لكنه عاد للفريق الأول مع وصول سانتياغو سولاري، حتى أصبح لاعبًا لا غنى عنه في تشكيلة الميرينجي حتى شهر مارس عندما أصيب في مباراة الإياب بدوري الأبطال ضد أياكس في ملعب سانتياغو برنابيو، حيث تعرض لإصابة خطيرة في الركبة أبقته لمدة شهرين خارج الملاعب وأنهت موسمه مع الملكي.

Follow OleehSport on Twitter
التعليقات(0)
اضف تعليق
يقول الله عز وجل:
{إذ يتلقى المتلقيان عن اليمين وعن الشمال قعيد ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد} [ق:17-18].
في هذه الآية تذكير للمؤمنين برقابة الله عز وجل التي لا تتركه لحظة من اللحظات، ولا تغفل عنه في حال من
الأحوال، حتى فيما يصدر عنه من أقوال، وما يخرج من فمه من كلمات؛ كل قول محسوب له أو عليه، وكل
كلمة مرصودة في سجل أعماله .
نرجوا الالتزام بعدم كتابة ما يسئء لدين او عرق او شخص أو كيان وتذكر ان الدين المعاملة
إضافة تعليق
الاسم  :  
البريد الإلكتروني:
عنوان التعليق :
النص :   
الحروف المتبقية
Visual verification