الرئيسية | اتصل بنا

فيديو اوليه

تاريخ الخبر : 16-10-2019 13:00
اخر تحديث : 16-10-2019 13:00
  
ترجمة : عبدالرحمن السيد
المصدر : الموندو ديبورتيفو
الذكرى الخامسة عشر لظهور ميسي الأول مع برشلونة

الذكرى الخامسة عشر لظهور ميسي الأول مع برشلونة يحل اليوم الموافق 16 أكتوبر الذكرى الخامسة عشر لظهور الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي بقميص برشلونة للمرة الأولى في مسيرته بالملاعب . 

وأوضحت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية، أنه في يوم 16 أكتوبر من عام 2004، ظهر ليونيل ميسي لأول مرة رسميًا بقميص برشلونة، كان ذلك في الدقيقة 84 من عمر اللقاء، ليدخل ميسي لأرض الملعب بالقميص رقم 30 بدلًا من النجم البرتغالي ديكو . 

وأشارت الصحيفة المقربة من برشلونة أن ميسي كان أصغر لاعب يشارك مع الفريق الأول في تاريخ برشلونة بعمر 17 عامًا و22 يومًا، قبل أن يتجاوز أنسو فاتي الجوهرة الجديدة للفريق خلال الموسم الحالي . 


وتابعت الصحيفة المذكورة أعلاه، أنه منذ ذلك اليوم وحتى الأن، مر ليونيل ميسي بتطور كبير كلاعب وكشخص، حيث أنه من الناحية المهنية حقق 34 لقبًا خلال مسيرته بواقع : 10 نسخ من بطولة الدوري الإسباني، 4 نسخ من دوري أبطال أوروبا، 3 نسخ من كأس العالم للأندية، 6 نسخ من بطولة كأس ملك إسبانيا، 8 نسخ من بطولة السوبر الإسباني، 3نسخ من كأس السوبر الأوروبي . 
 

ويأتي ذلك بالإضافة إلىخمس كرات ذهبية و6 أحذية ذهبية وجائزة الأفضل في العالم من قبل الفيفا، وعلى الصعيد الشخصي تزوج ميسي في صيف 2017 من صديقته أنتونيلا ولديه ثلاثة أطقال وهم تياجو، ماتيو، سيرو . 


وعلى الرغم من فوزه بكل شئ ومع بلوغه 32 عامًا، يظل البرغوث الأرجنتيني طموحًا لمواصلة تحقيق المزيد من الانتصارات والألقاب خلال الفترة المقبلة . 


وأنهت موندو ديبورتيفو، أنه بمناسبة الذكرة الخامسة عشر لظهوره مع برشلونة، صممت أديداس، العلامة التجارية التي ترعاه، حذاءً حصريًا سيشارك به ليو ضد إيبار وضد سلافيا براج في دوري أبطال أوروبا خلال الأسبوع المقبل، مع وضع عباراة لم ينته الأمر بعد .



Follow OleehSport on Twitter
التعليقات(0)
اضف تعليق
يقول الله عز وجل:
{إذ يتلقى المتلقيان عن اليمين وعن الشمال قعيد ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد} [ق:17-18].
في هذه الآية تذكير للمؤمنين برقابة الله عز وجل التي لا تتركه لحظة من اللحظات، ولا تغفل عنه في حال من
الأحوال، حتى فيما يصدر عنه من أقوال، وما يخرج من فمه من كلمات؛ كل قول محسوب له أو عليه، وكل
كلمة مرصودة في سجل أعماله .
نرجوا الالتزام بعدم كتابة ما يسئء لدين او عرق او شخص أو كيان وتذكر ان الدين المعاملة
إضافة تعليق
الاسم  :  
البريد الإلكتروني:
عنوان التعليق :
النص :   
الحروف المتبقية
Visual verification