الرئيسية | اتصل بنا

فيديو اوليه

تاريخ الخبر : 13-11-2019 10:35
اخر تحديث : 13-11-2019 16:56
  
ترجمة : عبدالرحمن السيد
المصدر : صحيفة أس
تكهنات صحف كتالونيا حول تحركات برشلونة في الميركاتو

تكهنات صحف كتالونيا حول تحركات برشلونة في الميركاتو وضع نادي برشلونة العديد من الأسماء ضمن أجندة التعاقدات الخاصة به من أجل تدعيم الفريق سواء خلال الميركاتو الشتوي أو حتى فترة الانتقالات الصيفية المُقبلة.

وأشارت صحيفة آس الإسبانية إلى أن برشلونة بدأ النظر في تحركات الميركاتو الشتوي المقبل، حيث قام بتحديد موقف بعض الراحلين عن الفريق وأبرزهم إيفان راكيتيتش وكارليس ألينيا وموسى واجي، بالإضافة لاهتمامه ببعض الأسماء المطروحة والتي يأتي في مقدمتها النجم البرازيلي ويليان لاعب تشيلسي الإنجليزي.

ووفقًا للمعلومات التي نشرتها صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية، فإن برشلونة بدأ العودة لمتابعة البرازيلي ويليان، والذي ينتهي عقده مع البلوز بنهاية الموسم الحالي.

وترغب إدارة البرسا في الحصول على خدمات اللاعب نظرًا لبراعته في قيادة الجبهة اليمنى للعملاق اللندني، بالإضافة إلى مهاراته الرائعة وتسديداته المباغتة، وهو ما يحدث ضررًا كبيرًا للمنافسين، إلا أن النادي الكتالوني لم يبدأ مفاوضاته الرسمية مع تشيلسي أو اللاعب حتى الآن.

وأوضحت صحيفة سبورت الكتالونية أن برشلونة لن يقوم بضم أي نجم جديد خلال نافذة الانتقالات الشتوية المقبلة، نظرًا لوجود قناعات فنية لدى إرنستو فالفيردي المدير الفني للفريق بعدما احتياجه لأي تدعيمات، فيما يقترب النجم الدولي الكرواتي إيفان راكيتيتش من الرحيل عن الفريق، في حين ستتم إعارة الثنائي موسى واجي وكارليس ألينيا للحصول على مزيد من الدقائق للمشاركة في المبارايات.

Follow OleehSport on Twitter
التعليقات(0)
اضف تعليق
يقول الله عز وجل:
{إذ يتلقى المتلقيان عن اليمين وعن الشمال قعيد ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد} [ق:17-18].
في هذه الآية تذكير للمؤمنين برقابة الله عز وجل التي لا تتركه لحظة من اللحظات، ولا تغفل عنه في حال من
الأحوال، حتى فيما يصدر عنه من أقوال، وما يخرج من فمه من كلمات؛ كل قول محسوب له أو عليه، وكل
كلمة مرصودة في سجل أعماله .
نرجوا الالتزام بعدم كتابة ما يسئء لدين او عرق او شخص أو كيان وتذكر ان الدين المعاملة
إضافة تعليق
الاسم  :  
البريد الإلكتروني:
عنوان التعليق :
النص :   
الحروف المتبقية
Visual verification