الرئيسية | اتصل بنا

فيديو اوليه

تاريخ الخبر : 18-01-2020 1:59
اخر تحديث : 18-01-2020 1:59
  
ترجمة : شريف حبيب
المصدر : كادينا سير
سيميوني يعلق على عقوبة فالفيردي بعد طرده في نهائي السوبر

سيميوني يعلق على عقوبة فالفيردي بعد طرده في نهائي السوبر

علق الأرجنتيني دييجو سيميوني المدير الفني لأتلتيكو مدريد على عقوبة فيدي فالفيردي لاعب ريال مدريد بعد طرده المثير في نهائي كأس السوبر الإسباني.

وحصل فالفيردي على بطاقة حمراء مباشرة بعد تعمده عرقلة ألفارو موراتا أثنار إنفراده بالحارس تيبو كورتوا في نهائي كأس السوبر الإسباني الذي حسمه ريال مدريد أمام الأتليتي 4-1 بركلات الترجيح، وقررت لجنة المسابقات في الاتحاد الإسباني إيقاف فالفيردي لمدة مباراة واحدة فقط بسبب طرده ضد أتلتيكو مدريد، ليغيب عن مباراة إشبيلية المقرر لها يوم السبت في الجولة العشرين بالليجا.

وذكرت إذاعة ‘‘كادينا سير‘‘ الإسبانية أن سيميوني قد علق على طرد فيدي فالفيردي عقب نهائي كأس السوبر قائلًا: ‘‘أهم لقطة في المباراة كانت تدخل فالفيردي، ومن ثمّ من الطبيعي أن يكون أفضل لاعب بالمباراة، هذه اللقطة حرمتنا من فرصة هدف من شأنه حسم المباراة، وقلت له بعدها: ‘‘ألا تقلق، فإن أي لاعب مكانك كان سيفعل ما فعلته أنت‘‘، دعونا نرى ما عدد المباريات التي سيغيب عنها‘‘.

بعد التعرف على عقوبة فالفيردي وغيابه لمدة مباراة واحدة، سُئل سيميوني مرة أخرى عن رأيه في هذه العقوبة في المؤتمر الصحفي قبل مباراة الدوري ضد إيبار، حيث قال: ‘‘أعتقد أنني كنت واضحًا للغاية فيما يتعلق بالتدخل وقلت إنه طرده مستحق للغاية، وكان ما يجب عليه فالفيردي فعله، لكني كنت واضحًا للغاية بشأن مخاوفي مما سيحدث، وأعتقد أنه من غير المنطقي أن نفكر ونهدر وقتنا في أشياء نعرف بالفعل أنها ستحدث‘‘.

بالإضافة إلى ذلك، أراد سيميوني أن يدعم أتلتيكو، حيث قال: ‘‘جملة خسارة نهائي آخر لا تبدو مريحة بالنسبة لي، من ست نهائيات فزنا بثلاثة‘‘.

Follow OleehSport on Twitter
التعليقات(0)
اضف تعليق
يقول الله عز وجل:
{إذ يتلقى المتلقيان عن اليمين وعن الشمال قعيد ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد} [ق:17-18].
في هذه الآية تذكير للمؤمنين برقابة الله عز وجل التي لا تتركه لحظة من اللحظات، ولا تغفل عنه في حال من
الأحوال، حتى فيما يصدر عنه من أقوال، وما يخرج من فمه من كلمات؛ كل قول محسوب له أو عليه، وكل
كلمة مرصودة في سجل أعماله .
نرجوا الالتزام بعدم كتابة ما يسئء لدين او عرق او شخص أو كيان وتذكر ان الدين المعاملة
إضافة تعليق
الاسم  :  
البريد الإلكتروني:
عنوان التعليق :
النص :   
الحروف المتبقية
Visual verification