الرئيسية | اتصل بنا

فيديو اوليه

تاريخ الخبر : 20-01-2020 12:10
اخر تحديث : 20-01-2020 16:41
  
ترجمة : احمد صبري
المصدر : الاكسبريس
ماذا قال لامبارد للاعبيه عن أرسنال بعد هزيمة نيوكاسل؟

ماذا قال لامبارد للاعبيه عن أرسنال بعد هزيمة نيوكاسل؟

تعرض تشيلسي لهزيمة مخيبة للآمال أمام نيوكاسل يونايتد في ملعب سانت جيمس بارك، في الجولة الثالثة والعشرون من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز.

صحيفة ’’مترو’’ البريطانية تقول إن فرانك لامبارد مدرب البلوز أخبر لاعبيه بأن يتخلصوا من الأحباط الذي لحق بهم بعد الخسارة، ونصحهم بالتركيز في مباراة أرسنال التي ستلعب يوم الثلاثاء.

تركت الهزيمة تشيلسي يدخل في الصراع علي المركز الرابع، مبتعداً عن مانشستر يونايتد ولفرهامبتون بفارق خمس نقاط، وسوف يدخل مباراة هذا الأسبوع ضد آرسنال الذي يحتاج إلى الفوز.

أخبر تامي أبراهام الصحيفة أن المدرب كان غير سعيد لعدم حصوله على النقاط الثلاث، لكنه كان يتطلع بالفعل إلى دربي لندن مع أرسنال.

وقال: ’’لامبارد قال لنا لقد قدمنا المطلوب، ارفعوا رؤوسكم، لدينا مباراة أخرى ضخمة يوم الثلاثاء، وعلينا أن نتخلص من فشلنا ضد آرسنال’’.

ثم أضاف: ’’إنها مهمة صعبة. هذه هي نوع المبارايات التي تشاهدها على التلفزيون ولا تتوقع أن يحدث ذلك لك، لقد سيطرنا على المباراة، في الشوط الثاني، لا أتذكر أنهم حصلوا على هجمة حتى اللحظة الأخيرة وهم يسجلون’’.

ثم أردف: ’’بالنسبة لنا، علينا أن نعطي الفضل لنيوكاسل، لقد دافعوا جيدًا طوال المباراة، لقد عطلوا أسلوب لعبنا، لكننا قدمنا ​​كل شيء لنا وكان من المؤسف أن نخسر في النهاية’’.

واعترف لامبارد بعد المباراة أنه من المرجح أن يتراجع في نافذة الإنتقالات لهذا الشهر من أجل الحصول علي مهاجم لمنافسة أبراهام.

وقال عندما سئل عن أولوية الفريق، أجاب: ’’أعتقد أننا بحاجة إلى أن نكون أكثر سرية، لن أقول أهداف، لكننا بحاجة إلى أن نكون أكثر سرية’’.

ثم أردف: ’’
عندما نهاجم ونقضي وقتًا طويلًا حول منطقة الخصم، فقد تعاملنا مع بعض الأهداف من خط الوسط ولدينا لاعبين يمكنهم الوصول من خط الوسط، لكن الواقع الأوسع هو أننا بحاجة إلى المزيد من الأهداف من خط الهجوم’’.

ارتبط تشيلسي بمهاجم آر بي لايبزيج تيمو فيرنر الذي سجل 25 هدفًا في جميع المسابقات هذا الموسم، ومع ذلك، من غير المرجح أن يسمح فريق البوندسليجا للاعب البالغ من العمر 23 عامًا بالرحيل حتى نهاية الموسم.

Follow OleehSport on Twitter
التعليقات(0)
اضف تعليق
يقول الله عز وجل:
{إذ يتلقى المتلقيان عن اليمين وعن الشمال قعيد ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد} [ق:17-18].
في هذه الآية تذكير للمؤمنين برقابة الله عز وجل التي لا تتركه لحظة من اللحظات، ولا تغفل عنه في حال من
الأحوال، حتى فيما يصدر عنه من أقوال، وما يخرج من فمه من كلمات؛ كل قول محسوب له أو عليه، وكل
كلمة مرصودة في سجل أعماله .
نرجوا الالتزام بعدم كتابة ما يسئء لدين او عرق او شخص أو كيان وتذكر ان الدين المعاملة
إضافة تعليق
الاسم  :  
البريد الإلكتروني:
عنوان التعليق :
النص :   
الحروف المتبقية
Visual verification