الرئيسية | اتصل بنا

فيديو اوليه

تاريخ الخبر : 24-02-2020 16:22
اخر تحديث : 24-02-2020 16:39
  
ترجمة : مصطفى حسن
المصدر : بيلد
رومينيغه: "لا أعرف السبب وراء تقلب أداء كوتينيو"

رومينيغه: "لا أعرف السبب وراء تقلب أداء كوتينيو" أكد هاينز رومينيغه، المدير التنفيذي لنادي بايرن ميونيخ الألماني، أنه ليس لديه تفسير لتقلب أداء فيليب كوتينيو مع الفريق البافاري هذا الموسم.

وقال رومينيغه في تصريحاته التي نقلتها صحيفة ‘‘سبورت بيلد‘‘ الألمانية: ‘‘أسباب تقلب أداء كوتينيو؟ هذا سؤال صعب، أعتقد أنه لعب بعض المباريات بشكل جيد، وفي حالات أخرى أعطى انطباعًا إنه يقدم مستوى أقل‘‘.

ثم أضاف: ‘‘لا أعرف السبب وراء ذلك، ولكن في الحقيقة هي أننا جميعًا نؤمن أنه لاعب كرة قدم متميز، ونرى ذلك في التدريب وأحيانًا في المباريات، الجميع يحاول مساعدته، المدرب، زملائه، علينا الآن أن نأمل في الأسابيع الحاسمة التي ستبدأ الآن، أن يصبح عاملاً مهمًا في مساعدتنا على الفوز بالألقاب‘‘.


وعن مواجهة تشيلسي غدًا في دوري الأبطال، قال رومينيغه: ‘‘هذا فريق مثير للاهتمام. شاهدت مباراتهم ضد توتنهام يوم السبت الماضي، لديه مدرب شاب رائع، نحن على استعداد جيد ونعرف ما ينتظرنا، هدفنا هو الوصول إلى الدور ربع النهائي. المدرب سوف يلعب بشيء تكتيكي‘‘.

بينما تحدث رومينيغه عن النتيجة المطلوبة في ملعب ستامفورد بريدج، قائلًا: ‘‘سيكون من المهم أن نسجل، كان عاملًا حاسمًا في العام الماضي أننا لم نحقق نتيجة مثالية مع ليفربول 0-0 في مباراة الذهاب، تسجيل هدف شيء مفيد دائمًا وسيكون من الجيد ألا نخسر‘‘.

Follow OleehSport on Twitter
التعليقات(0)
اضف تعليق
يقول الله عز وجل:
{إذ يتلقى المتلقيان عن اليمين وعن الشمال قعيد ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد} [ق:17-18].
في هذه الآية تذكير للمؤمنين برقابة الله عز وجل التي لا تتركه لحظة من اللحظات، ولا تغفل عنه في حال من
الأحوال، حتى فيما يصدر عنه من أقوال، وما يخرج من فمه من كلمات؛ كل قول محسوب له أو عليه، وكل
كلمة مرصودة في سجل أعماله .
نرجوا الالتزام بعدم كتابة ما يسئء لدين او عرق او شخص أو كيان وتذكر ان الدين المعاملة
إضافة تعليق
الاسم  :  
البريد الإلكتروني:
عنوان التعليق :
النص :   
الحروف المتبقية
Visual verification