الرئيسية | اتصل بنا

فيديو اوليه

تاريخ الخبر : 24-02-2020 17:34
اخر تحديث : 24-02-2020 17:34
  
ترجمة : عبدالرحمن عبدالله
المصدر : calciomercato
دي ليخت: ’’أعرف ليون جيداً ويوفنتوس هو الأقوى في إيطاليا’’

دي ليخت: ’’أعرف ليون جيداً ويوفنتوس هو الأقوى في إيطاليا’’ تحدث ماتياس دي ليخت لاعب نادي يوفنتوس في تصريحات الى الموقع الرسمي للإتحاد الأوروبي بشأن مباراة فريقه القادمة أمام أوليمبيك ليون الفرنسي في دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا.


وقال دي ليخت في بداية تصريحاته عن ليون: ’’أعرف الكثير عن ليون، هناك إثنين من زملائي في المنتخب يلعبون في صفوف ليون وهم ممفيس ديباي وكيني تيتي، كما واجهت ليون عندما كنت لاعباً في صفوف أياكس، ليون فريق رائع للغاية ويشبه أياكس بشكلٍ كبير حيث أنه يعتمد على المواهب الشابة في الفريق إنه فريقُ جيد ويجب أن نكون جاهزين للمباراة’’.

وتحدث عن تطور الكرة في الفترة الأخيرة: ’’أن تبدأ الهجمة من الخلف في الفترة الأخيرة أصبح مهماً للغاية حيث بدأ الأمر مع برشلونة بطريقة التيكي تاكا، بمناورات تبدأ من الخلف ويجب أن تكون جيداً مع الكرة منذ البداية’’.

وعن الكرة في إيطاليا قال دي ليخت: ’’من الصعب أن تتأقلم مع الكرة الإيطالية منذ البداية، لأنه دائماً ما تجد نفسك في موقف الواحد ضد واحد أمام المهاجم، ولكن في إيطاليا الوضع مختلف حيث أنك تلعب مع أكثر من لاعب في مواجهة المهاجم، ولكن أنا سعيد بهذا الأمر لأنه ساعد على تطور المستوى الذي أقدمه مما جعلني المدافع الذي أصبحت عليه في الفترة الأخيرة’’.

وأضاف دي ليخت: ’’حتى عمر الـ 15 عاماً كنت ألعب في مركز صناعة الألعاب حيث كنت أسجل وأصنع الكثير من الأهداف، ولكن بعد ذلك أيقنت أنني أرغب في اللعب كمدافع لم يعجبني الأمر في البداية ولكن مشاركتي كلاعب خط وسط في بعض الأحيان ساعدتني على الظهور بشكلٍ جيد في مركز الدفاع’’.

وأتبع دي ليخت في الحديث بشأن فترته مع يوفنتوس: ’’يوفنتوس هو الفريق الأقوى في إيطاليا دائماً ما يرغب في تحقيق الفوز، ومع هذا المدرب هو يريد من الجميع أن يلعب الكرة ويبدأ في صناعة الهجمة من الخلف وهذه تقنية جيدة من وجهة نظري’’.

وعن هدفه الأفضل مع يوفنتوس: ’’هدفي أمام توتنهام هوتسبير هو الأفضل حتى هذه اللحظة، الرائع في الأمر أنه كلما تدربت وحاولت تقديم الأداء الأفضل كلما كان بإمكانك التسجيل في المباريات الهامة ومن الممكن أن تسجل في نصف النهائي أو النهائي’’.

وتحدث عن أمنيته بالفوز بدوري أبطال أوروبا: ’’نحن نثق بقدرات الفريق على تحقيق البطولة، الجميع يرغب في الفوز بدوري أبطال أوروبا ونبذل قصارى جهدنا من أجل تحقيق هذا الهدف في النهاية’’.

Follow OleehSport on Twitter
التعليقات(0)
اضف تعليق
يقول الله عز وجل:
{إذ يتلقى المتلقيان عن اليمين وعن الشمال قعيد ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد} [ق:17-18].
في هذه الآية تذكير للمؤمنين برقابة الله عز وجل التي لا تتركه لحظة من اللحظات، ولا تغفل عنه في حال من
الأحوال، حتى فيما يصدر عنه من أقوال، وما يخرج من فمه من كلمات؛ كل قول محسوب له أو عليه، وكل
كلمة مرصودة في سجل أعماله .
نرجوا الالتزام بعدم كتابة ما يسئء لدين او عرق او شخص أو كيان وتذكر ان الدين المعاملة
إضافة تعليق
الاسم  :  
البريد الإلكتروني:
عنوان التعليق :
النص :   
الحروف المتبقية
Visual verification