الرئيسية | اتصل بنا

فيديو اوليه

تاريخ الخبر : 01-04-2020 12:45
اخر تحديث : 01-04-2020 12:58
  
ترجمة : محمد جمال
المصدر : ميرور
بعد ارتباطه بليستر سيتي.. ماذا قال رودجرز عن كوتينيو؟

بعد ارتباطه بليستر سيتي.. ماذا قال رودجرز عن كوتينيو؟

ارتبط ليستر سيتي خلال الساعات الماضية بالتعاقد مع البرازيلي فيليب كوتينيو في خطوة لإعادة لم شمل اللاعب مع بريندان رودجرز المدير الفني للفريق.

ووفقًا لما نشرته صحيفة ’’ميرور’’ البريطانية، يظل رودجرز حريصًا على العمل مرة أخرى مع كوتينيو صانع الألعاب الذي سيغادر برشلونة بشكل دائم هذا الصيف.

بعد أن فشل في القيام بما يكفي لإقناع بايرن ميونيخ بجعل صفقة قرضه دائمة، ويبدو أن عودته للدوري الممتاز ستكون بشكل كبير على الأرجح.

لكن فريقه السابق ليفربول ليس لديه مصلحة في إعادته، في حين يبقى أن نرى مدى جدية مانشستر يونايتد وتوتنهام وتشيلسي وأرسنال فيما يتعلق باهتمامهم بعد إجراء تحقيقات في برشلونة.

ويقال أن رودجرز يدرك أن ناديه لا يمكنه التنافس مع تلك القوى المالية، ولكن لا يزال هناك أمل في أن يدفع كوتينيو سعره إلى الأسفل لفتح المزيد من الخيارات.

في حين انتزع الأيرلندي الشمالي كوتينيو من إنتر ميلان وغير مسيرته المهنية في ليفربول وتعليقاته السابقة بعد أن ضمن خطوة برشلونة تشير بالتأكيد إلى أن علاقتهم الشخصية يمكن أن تجعلهم يعملون معًا مرة أخرى.

وقال رودجرز لصحيفة ’’ديلي ريكورد’’ خلال فترة عمله كمدرب لسلتيك: ’’أرسل لي رسالة لطيفة عندما كان يصل إلى برشلونة’’.

ثم أضاف: ’’إنه شاب عظيم، لم يكن مشكلة بالنسبة لي أبدًا، كان لاعبًا سحريًا للعمل معه، إنه رائع لكليهما لأنه لاعب في برشلونة إذا كان هناك لاعب’’.

وتابع: ’’في الوقت الذي أحضرته فيه، لم يكن في فريق إنتر ميلان، تساءل الناس عما إذا كان كبيرًا بما يكفي وطويلًا بما يكفي، لكني رأيته كلاعب شاب في سن 18 سنة في إنتر ميلان حول كبار اللاعبين وشعرت دائما أنه يتمتع بالجودة التقنية، وبطبيعة الحال ، كان دائمًا يتحسن جسديًا’’.

فيما واصل: ’’ظللنا على اتصال منذ مغادرتنا ليفربول، وقبل أن يأتي إلى ليفربول، كان ضعيف الثقة، كنت أؤمن بقدرته، كان من الواضح ما كان عليه، إذا رأيته يلعب الآن، فقد لعب بهذه الطريقة عندما كان طفلاً في الحادية عشرة من عمره، إذا رأيت مقاطع فيديو له يلعب كرة القدم داخل الصالات’’.

وأكمل: ’’لقد كان هو نفسه تمامًا، لكنه كان بحاجة إلى هذا الاعتقاد، لقد دخل وطور وتحسن، كان رائعًا بالنسبة لي ولصبي متواضع حقًا، إنه في منتصف عمر أصوله، لذلك سيضيئها هناك لمدة ثماني أو تسع أو عشر سنوات قادمة، فهو لاعب رائع يعمل بجد ولا ينسى جذوره’’.

Follow OleehSport on Twitter
التعليقات(0)
اضف تعليق
يقول الله عز وجل:
{إذ يتلقى المتلقيان عن اليمين وعن الشمال قعيد ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد} [ق:17-18].
في هذه الآية تذكير للمؤمنين برقابة الله عز وجل التي لا تتركه لحظة من اللحظات، ولا تغفل عنه في حال من
الأحوال، حتى فيما يصدر عنه من أقوال، وما يخرج من فمه من كلمات؛ كل قول محسوب له أو عليه، وكل
كلمة مرصودة في سجل أعماله .
نرجوا الالتزام بعدم كتابة ما يسئء لدين او عرق او شخص أو كيان وتذكر ان الدين المعاملة
إضافة تعليق
الاسم  :  
البريد الإلكتروني:
عنوان التعليق :
النص :   
الحروف المتبقية
Visual verification