الرئيسية | اتصل بنا

فيديو اوليه

تاريخ الخبر : 03-04-2020 21:30
اخر تحديث : 03-04-2020 21:52
  
ترجمة : محمد الزهري
المصدر : La Liga
برشلونة يستقر على سعر بيع كوتينيو

برشلونة يستقر على سعر بيع كوتينيو من الواضح أن فيليب كوتينيو لن يعود إلى برشلونة الموسم المقبل، وذلك بإجماع العديد من التقارير الصحفية.


وانضم كوتينيو إلى برشلونة في يناير عام 2018 قادمًا من ليفربول، وذلك مقابل 120 مليون يورو بالإضافة إلى 40 مليون يورو متغيرات، لكن الدولي البرازيلي انتقل إلى بايرن ميونخ في الصيف الماضي بعد موسم ونصف فقط مع البرسا على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الجاري.

ويمتلك بايرن ميونخ حق شراء كوتينيو بصورة نهائية مقابل 120 مليون يورو، لكن مسئولي الفريق البافاري ليسوا على استعداد لإبرام تلك الصفقة، مما سيجعل مسئولي برشلونة يخفضون قيمة اللاعب البالغ من العمر 27 عامًا.

وذكرت صحيفة ستاندرد الإنجليزية، أن إدارة برشلونة على استعداد في الوقت الحالي لسماع عروض لضم كوتينيو مقابل 80 أو 90 مليون يورو.

ويسعى برشلونة إلى الحصول على الأموال من أجل السعي وراء ضم نيمار، لاعب باريس سان جيرمان، ومهاجم إنتر ميلان، لاوتورو مارتينيز.

وأضافت الصحيفة، أن أزمة فيروس كورونا ستجعل أمر شراء نيمار ومارتينيز أمرًا صعبًا للغاية، مما سيظطر برشلونة إلى بيع أحد لاعبيه بمبلغ ضخم، وهو ما يجعل كوتينيو قريبًا من الرحيل خاصًة وأن فرصة حصول اللاعب على فرصة ثانية في ملعب كامب نو أمرًا صعبًا.

وأوضحت الصحيفة، أن الدوري الإنجليزي الممتاز هو الوجهة الأقرب لكوتينيو، حيث كان اللاعب قاب قوسين أو أدنى من التوقيع مع توتنهام في وقت سابق قبل الانضمام لبايرن ميونخ.

وشارك كوتينيو مع برشلونة في 76 مباراة في جميع المسابقات، حيث سجل 21 هدفًا.


Follow OleehSport on Twitter
التعليقات(0)
اضف تعليق
يقول الله عز وجل:
{إذ يتلقى المتلقيان عن اليمين وعن الشمال قعيد ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد} [ق:17-18].
في هذه الآية تذكير للمؤمنين برقابة الله عز وجل التي لا تتركه لحظة من اللحظات، ولا تغفل عنه في حال من
الأحوال، حتى فيما يصدر عنه من أقوال، وما يخرج من فمه من كلمات؛ كل قول محسوب له أو عليه، وكل
كلمة مرصودة في سجل أعماله .
نرجوا الالتزام بعدم كتابة ما يسئء لدين او عرق او شخص أو كيان وتذكر ان الدين المعاملة
إضافة تعليق
الاسم  :  
البريد الإلكتروني:
عنوان التعليق :
النص :   
الحروف المتبقية
Visual verification