الرئيسية | اتصل بنا

فيديو اوليه

تاريخ الخبر : 03-04-2020 22:29
اخر تحديث : 03-04-2020 22:37
  
ترجمة : محمد الزهري
المصدر : فوتبول ايطاليا
لاعب ميلان السابق: سنعود مرة أخرى إلى القمة

لاعب ميلان السابق: سنعود مرة أخرى إلى القمة وجه فرانكو باريزي، أسطورة نادي إي سي ميلان، رسالة لجماهير الروسونيري، في ظل توقف المباريات حاليًا بسبب أزمة فيروس كورونا.


وشارك باريزي مع ميلان في أكثر من 700 مباراة وتوج بلقب الدوري الإيطالي ست مرات، إضافة إلى فوزه بدوري أبطال أوروبا ثلاث مرات.

وقال باريزي في تصريحات نقلها موقع فوتبول إيطاليا: أصدقائي الأعزاء ، شعرت أنني بحاجة لأن أشارككم بعض الاعتبارات كنتيجة لهذه اللحظة بالذات.

وأضاف: إننا جميعاً نواجه وضعاً للمرة الأولى يحرمنا من حياتنا اليومية خلال هذه الفترة التي يجب أن نبقى فيها في المنزل ، دعونا نرعى عواطفنا، فلنساهم في بناء عالم أفضل للأجيال القادمة.

وأوضح: أفكاري مع أولئك الذين هم على خط المواجهة كل يوم، أولئك الذين يخاطرون بحياتهم لإنقاذ الآخرين، في هذه الأيام رأيت الكثير من المعاناة والكثير من البطولة وحيث توجد البطولة هناك أمل.

وأردف: جميعنا منخرطون وملتزمون بحماية أغلى شيء وهي صحتنا والأشخاص المقربون منا، نواجه أيضًا تحديات مهمة ، لا نحتاج إلى أفراد ، يجب أن نكون فريقًا ليس فقط في الملعب لأننا جميعًا لدينا دور ينطوي على التوقعات والمسؤوليات.

وواصل: إن الأشخاص هم قلب عمل الشركة، لذلك أنا مقتنع أنه بفضل الجودة العالية لعمل الجميع والاحترام والثقة ، وهي القيم التي كنت أؤمن بها دائمًا ، سننجح معًا في نقل نادينا العظيم إلى القمة مرة أخرى، كل حبي لكم.


Follow OleehSport on Twitter
التعليقات(0)
اضف تعليق
يقول الله عز وجل:
{إذ يتلقى المتلقيان عن اليمين وعن الشمال قعيد ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد} [ق:17-18].
في هذه الآية تذكير للمؤمنين برقابة الله عز وجل التي لا تتركه لحظة من اللحظات، ولا تغفل عنه في حال من
الأحوال، حتى فيما يصدر عنه من أقوال، وما يخرج من فمه من كلمات؛ كل قول محسوب له أو عليه، وكل
كلمة مرصودة في سجل أعماله .
نرجوا الالتزام بعدم كتابة ما يسئء لدين او عرق او شخص أو كيان وتذكر ان الدين المعاملة
إضافة تعليق
الاسم  :  
البريد الإلكتروني:
عنوان التعليق :
النص :   
الحروف المتبقية
Visual verification