الرئيسية | اتصل بنا

فيديو اوليه

تاريخ الخبر : 07-04-2020 13:14
اخر تحديث : 07-04-2020 13:48
  
ترجمة : عبدالرحمن عبدالله
المصدر : كوريري ديلو سبورت
موراتي: ’’تصريحاتي بشأن ميسي مجرد حلم لمشجع إنتر ميلان’’

موراتي: ’’تصريحاتي بشأن ميسي مجرد حلم لمشجع إنتر ميلان’’

تحدث ماسيمو موراتي الرئيس السابق لنادي إنتر ميلان بالأمس عن أن انضمام لاعب نادي برشلونة، الأرجنتيني ليونيل ميسي، إلى النيراتزوري ليس بالأمر الصعب في الوقت الحالي.

ونشرت صحيفة ’’كورييري ديللو سبورت’’ تعليق موراتي على تصريحاته التي أثارت الجدل في الوسط الرياضي بالأمس نظراً لتعلقها بأحد أفضل لاعبي كرة القدم في العالم في الوقت الحالي ليونيل ميسي.

في حين قال موراتي: ’’ثنائية ميسي مع لاوتارو مارتينيز سوف تكون رائعة للغاية، لديهم الامكانيات العالية ويلعبون كرة القدم بإبداع ومهارة كبيرة، أنا أحب لاوتارو كثيراً لأنه لاعب كبير يملك ولديه أهداف وطموح عالي في مسيرته الكروية ولا تمل أبداً من مشاهدته داخل الملعب’’.

وأضاف ماسيمو: ’’عندما تحدثت بشأن انتقال ميسي إلى إنتر ميلان كان من وجهة نظري كمشجع للنيراتزوري فقط ليس أكثر، عندما كنت رئيساً لإنتر دائماً ما كنت أتابع ميسي ولكن القرار ليس بيدي في الوقت الحالي لأنني لم أعد مسؤولاً داخل الفريق’’.

من ناحية أخرى كشف ماسيمو موراتي عن وجهة نظره بشأن استئناف المسابقات في إيطاليا في ظل توقف النشاط خلال الفترة الأخيرة بسبب انتشار فيروس كورونا العالمي الجديد (كوفيد19).

وأردف موراتي في تصريحاته: ’’كرة القدم هي الفرحة والشغف بالنسبة لنا ولكن في حال عودة المباريات خلف الأدوار المغلقة وبدون حضور الجماهير لن أرى أن الأمر سوف يكون في صالحنا’’.

ثم أتبع: ’’علينا الأن التركيز على القضاء على هذا الوباء الذي نواجهه في الفترة الأخيرة والتأكد من سلامة لاعبينا قبل العودة إلى ممارسة كرة القدم مرة أخرى’’.

Follow OleehSport on Twitter
التعليقات(0)
اضف تعليق
يقول الله عز وجل:
{إذ يتلقى المتلقيان عن اليمين وعن الشمال قعيد ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد} [ق:17-18].
في هذه الآية تذكير للمؤمنين برقابة الله عز وجل التي لا تتركه لحظة من اللحظات، ولا تغفل عنه في حال من
الأحوال، حتى فيما يصدر عنه من أقوال، وما يخرج من فمه من كلمات؛ كل قول محسوب له أو عليه، وكل
كلمة مرصودة في سجل أعماله .
نرجوا الالتزام بعدم كتابة ما يسئء لدين او عرق او شخص أو كيان وتذكر ان الدين المعاملة
إضافة تعليق
الاسم  :  
البريد الإلكتروني:
عنوان التعليق :
النص :   
الحروف المتبقية
Visual verification