الرئيسية | اتصل بنا

فيديو اوليه

تاريخ الخبر : 08-04-2020 1:27
اخر تحديث : 08-04-2020 1:27
  
ترجمة : محمد ابراهيم
المصدر : الماركا
ريال مدريد يضع بوكيتينو في قائمة الانتظار

ريال مدريد يضع بوكيتينو في قائمة الانتظار

سلطت صحيفة ‘‘ماركا‘‘ الإسبانية الضوء على وضع المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو واحتمالية جلوسه على مقعد المدير الفني لريال مدريد في المستقبل.

وأوضحت الصحيفة الشهيرة أن القصة ليست بالجديدة، حيث تعود إلى وقت طويل، منذ سنوات ويبدو أن ماوريسيو بوكيتينو وريال مدريد سوف يجتمعان عاجلًا ام آجلًا، حيث يحظى المدرب الأرجنتيني بتقدير كبير من ريال مدريد، كما أن الأرجنتيني لم يخفِ أبدًا إعجابه بالنادي الأبيض.

رأى ماوريسيو بوكيتينو كيف تدهورت الثقة بينه وبين دانيال ليفي بشكل غريب، منذ أن قاد توتنهام إلى نهائي دوري أبطال أوروبا، وهو أمر لم يصل إليه النادي الإنجليزي في تاريخه، لدرجة أنه في منتصف هذا الموسم، قرر السبيرز إقالة أحد المدربين الأكثر قيمة في السوق، ليجلس المدرب الأرجنتيني بدون فريق وبحرية كاملة للتحدث مع الفريق الذي يريد تدريبه في المستقبل.

ماوريسيو بوكيتينو هو المرشح الأبرز في حال قرر ريال مدريد تغيير مدربه زين الدين زيدان مع نهاية الموسم، لقد تم ربط اسم ماوريسيو بوكيتينو بالعديد من الأندية بما في ذلك مانشستر يونايتد الإنجليزي، ولكن في مدريد، خرجت الأخبار وربطته بشكل قوي في أسوأ لحظات زين الدين زيدان، حاليًا لا يزال اسمه في قائمة الإنتظار، في انتظار ما قد يحدث.

في صيف 2018، بعد وداع زيدان المفاجئ لريال مدريد، كان بوكيتينو في دائرة الضوء لكن دانيال ليفي رئيس توتنهام كان يرفض التفاوض من أجل مغادرة المدرب، وحرم المدرب من تحقيق أحد أحلامه، وهو تدريب ريال مدريد.

Follow OleehSport on Twitter
التعليقات(0)
اضف تعليق
يقول الله عز وجل:
{إذ يتلقى المتلقيان عن اليمين وعن الشمال قعيد ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد} [ق:17-18].
في هذه الآية تذكير للمؤمنين برقابة الله عز وجل التي لا تتركه لحظة من اللحظات، ولا تغفل عنه في حال من
الأحوال، حتى فيما يصدر عنه من أقوال، وما يخرج من فمه من كلمات؛ كل قول محسوب له أو عليه، وكل
كلمة مرصودة في سجل أعماله .
نرجوا الالتزام بعدم كتابة ما يسئء لدين او عرق او شخص أو كيان وتذكر ان الدين المعاملة
إضافة تعليق
الاسم  :  
البريد الإلكتروني:
عنوان التعليق :
النص :   
الحروف المتبقية
Visual verification