الرئيسية | اتصل بنا

فيديو اوليه

تاريخ الخبر : 09-04-2020 2:11
اخر تحديث : 09-04-2020 2:11
  
ترجمة : محمد ابراهيم
المصدر : fifa
توريه يكشف أفضل 5 لاعبين زاملهم في مسيرته

توريه يكشف أفضل 5 لاعبين زاملهم في مسيرته

ظهر النجم الإيفواري السابق يايا توريه في بث مباشر على الحساب الرسمي للفيفا عبر إنستجرام، وكشف عن ملعبه المفضل وأفضل ذكرى له مع برشلونة، كما كشف عن أفضل 5 لاعبين زاملهم في الملعب.

وقال توريه عن الملعب المُفضل بالنسبة له في بث مباشر على حساب فيفا الرسمي على إنستجرام: ‘‘الكامب نو، كان أمرًا عظيمًا، حيث لعب فيه العديد من النجوم مثل رونالدو ومارادونا، ولعبت مع العديد من النجوم أمثال ميسي وإيتو وهنري وتشافي وإنييستا وداني ألفيش، أنا مُمتن كثيرًا لتلك المرحلة‘‘.

وعن المدرب الأكثر تأثيرًا في مسيرته، أجاب توريه: ‘‘فرانك ريكارد، لأني جئت من فريق مختلف واستمر بإعطاء النصائح لي لكي أتطور في مركز المحور الدفاعي، كنت دائمًا اترك مساحات خلفي لكنني تحسنت معه في ذلك الجانب‘‘.

وتابع: ‘‘خلال فتراتي مع موناكو وبرشلونة ومانشستر سيتي كنت دائمًا أراجع أدائي في المباراة وأحلل نفسي لأن هدفي أن أكون الأفضل بمركزي‘‘.

وعن أفضل ذكرى بالنسبة له في برشلونة، أجاب توريه: ‘‘عندما فزنا أمام مدريد 6-2، تلك المباراة تاريخية، وفي البرنابيو أمام فريق رائع، كانت المباراة أشبه بتدريب، بيب جوارديولا كان المدرب، قدمنا كرة متكاملة ومباراة رائعة، الجمهور أزعجنا في الفندق ليلة المباراة، لن أنسى أبدًا تلك المباراة‘‘.

وبسؤاله، ما هو الفرق بين كلاسيكو برشلونة وريال مدريد، ومانشستر يونايتد ومانشستر سيتي؟، أجاب توريه: ‘‘بصراحة الكلاسيكو الأكبر بين مدريد وبرشلونة، لأن اليونايتد كان دائمًا الأول في إنجلترا ومانشستر سيتي ما بين الدرجة الثانية والثالثة، السيتي كان فريق صغير مُقارنةً بمانشستر، أما برشلونة وريال مدريد أعظم عداوة في التاريخ‘‘.

وبسؤاله، من هم أفضل 5 لاعبين زاملتهم في مسيرتك؟، أجاب توريه: ‘‘صامويل إيتو، تييري هنري، ليونيل ميسي، تشافي هيرنانديز، أندريس إنييستا، في ذلك الوقت، من المستحيل أن تجد فريق قادر على هزيمتهم‘‘.

وعن أفضل 5 لاعبين في التاريخ، قال توريه: ‘‘زيدان، رونالدو البرازيلي، ميسي، كريستيانو رونالدو، إنييستا، وهناك لاعبين آخرين أيضًا أمثال دي بروين وتشافي وديل بييرو‘‘.

Follow OleehSport on Twitter
التعليقات(0)
اضف تعليق
يقول الله عز وجل:
{إذ يتلقى المتلقيان عن اليمين وعن الشمال قعيد ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد} [ق:17-18].
في هذه الآية تذكير للمؤمنين برقابة الله عز وجل التي لا تتركه لحظة من اللحظات، ولا تغفل عنه في حال من
الأحوال، حتى فيما يصدر عنه من أقوال، وما يخرج من فمه من كلمات؛ كل قول محسوب له أو عليه، وكل
كلمة مرصودة في سجل أعماله .
نرجوا الالتزام بعدم كتابة ما يسئء لدين او عرق او شخص أو كيان وتذكر ان الدين المعاملة
إضافة تعليق
الاسم  :  
البريد الإلكتروني:
عنوان التعليق :
النص :   
الحروف المتبقية
Visual verification