الرئيسية | اتصل بنا

فيديو اوليه

تاريخ الخبر : 09-04-2020 2:30
اخر تحديث : 09-04-2020 2:30
  
ترجمة : محمد ابراهيم
المصدر : حساب تويتر الرسمي للاعب
رد فعل كروس بعد إعلان ريال مدريد تخفيض رواتب اللاعبين

رد فعل كروس بعد إعلان ريال مدريد تخفيض رواتب اللاعبين

أظهر النجم الألماني توني كروس لاعب خط وسط ريال مدريد الإسباني رد فعله بعد إعلان الفريق الملكي تخفيض نفقاته لهذا الموسم بشكل رسمي.

وقد أعلن ريال مدريد مساء الأربعاء، أن اللاعبين والمدربين في فريقي كرة السلة وكرة القدم، وعلى رأسهم قادة الفريقين، إلى جانب المدراء الرئيسيين في مختلف أقسام النادي، على خفض أجورهم لهذا العام بنسبة تتراوح بين 10 في المئة إلى 20 في المئة، وفق الظروف التي قد تؤدي إلى إغلاق الموسم الرياضي 2019-2020.

وكان كروس قد انتقد قرار تخفيض رواتب اللاعبين يوم الثلاثاء، حيث قال: ‘‘انخفاض الراتب بمثابة تبرع عبثي أو للنادي، أنا أؤيد دفع الراتب بالكامل وكل شخص يفعل أشياء معقولة به، يُطلب من الجميع المساعدة عند الضرورة وهناك العديد من الأماكن يكون التبرع لها أمرًا ضروريًا‘‘.

وتابع: ‘‘أؤيد فكرة أن يحصل كل لاعب على راتبه كاملًا وأن يترك له حينها حرية اختيار الأوجه الأحق بالدعم بحسب ما يرى، الجميع يطالبنا بتقديم الدعم للمتضررين، وأعتقد أن هناك الكثيرين ممن يستحقون فعليًا أن ندعمهم‘‘.

ومن ثم كتب كروس تغريدة عبر حسابه الشخصي على تويتر منذ قليل، لتوضيح حقيقة تصريحاته التي أدلى بها يوم الثلاثاء حول قرار تخفيض رواتب اللاعبين، وقال في تغريدته: ‘‘من المحتمل أنه لم تتم ترجمة تصريحاتي بشكل صحيح أو قد لا يرغب البعض في فهمها، منذ اللحظة الأولى، رأيي يعرفونه جيدًا، هذا هو: ‘‘إذا تمكنا من مساعدة العمال والمتضررين في النادي، فمن المنطقي التخلي عن جزء من راتبنا، وهو أمر تم إثباته اليوم‘‘.

Follow OleehSport on Twitter
التعليقات(0)
اضف تعليق
يقول الله عز وجل:
{إذ يتلقى المتلقيان عن اليمين وعن الشمال قعيد ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد} [ق:17-18].
في هذه الآية تذكير للمؤمنين برقابة الله عز وجل التي لا تتركه لحظة من اللحظات، ولا تغفل عنه في حال من
الأحوال، حتى فيما يصدر عنه من أقوال، وما يخرج من فمه من كلمات؛ كل قول محسوب له أو عليه، وكل
كلمة مرصودة في سجل أعماله .
نرجوا الالتزام بعدم كتابة ما يسئء لدين او عرق او شخص أو كيان وتذكر ان الدين المعاملة
إضافة تعليق
الاسم  :  
البريد الإلكتروني:
عنوان التعليق :
النص :   
الحروف المتبقية
Visual verification