الرئيسية | اتصل بنا

فيديو اوليه

تاريخ الخبر : 09-04-2020 11:07
اخر تحديث : 09-04-2020 11:46
  
ترجمة : عبدالرحمن عبدالله
المصدر : توتو سبورت
ساندرو مفتاح يوفنتوس لضم إيكاردي

ساندرو مفتاح يوفنتوس لضم إيكاردي يسعى نادي يوفنتوس بقيادة المدير الرياضي فابيو باراتيتشي إلى ضم لاعب نادي باريس سان جيرمان، الأرجنتيني ماورو إيكاردي، إلى صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المُقبلة.


ونشرت صحيفة ’’توتو سبورت’’ أن يوفنتوس قد يبحث عن عقد صفقة تبادلية مع باريس سان جيرمان من أجل انتقال إيكاردي إلى السيدة العجوز.

كان ماورو إيكاردي هدفاً دائماً لفابيو باراتيتشي لضمه للبيانكونيري حتى في عام 2018 مع انتقال كريستيانو رونالدو إلى صفوف الفريق.

كما حاول باراتيتشي ضم اللاعب خلال الموسم القادم ولكن لم يكن هناك مُتسع في خط هجوم يوفنتوس لإضافة لاعب أخر مع عودة غونزالو هيغواين من فترة إعارته مع ايه سي ميلان.

ويرغب يوفنتوس في أن يقوم باريس سان جيرمان بشراء إيكاردي بصفة نهائية من إنتر ميلان وأن يقود بطل الدوري الإيطالي المفاوضات مع نادي العاصمة الفرنسية من أجل القيام بصفقة تبادلية والحصول على المهاجم الأرجنتيني.

ويضع مسؤولو باريس سان جيرمان العديد من الأسماء القوية في يوفنتوس ضمن خططهم لعقد صفقة تبادلية مع البيانكونيري مثل ميراليم بيانيتش وباولو ديبالا والظهير البرازيلي أليكس ساندرو.

يرغب باريس سان جيرمان في تدعيم الجبهة اليسرى للفريق مع اقتراب رحيل لايفن كورزاوا خلال الصيف المقبل ويُعد أليكس ساندرو من الأسماء القوية المطروحة أمام ليوناردو المدير التنفيذي لباريس.


Follow OleehSport on Twitter
التعليقات(0)
اضف تعليق
يقول الله عز وجل:
{إذ يتلقى المتلقيان عن اليمين وعن الشمال قعيد ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد} [ق:17-18].
في هذه الآية تذكير للمؤمنين برقابة الله عز وجل التي لا تتركه لحظة من اللحظات، ولا تغفل عنه في حال من
الأحوال، حتى فيما يصدر عنه من أقوال، وما يخرج من فمه من كلمات؛ كل قول محسوب له أو عليه، وكل
كلمة مرصودة في سجل أعماله .
نرجوا الالتزام بعدم كتابة ما يسئء لدين او عرق او شخص أو كيان وتذكر ان الدين المعاملة
إضافة تعليق
الاسم  :  
البريد الإلكتروني:
عنوان التعليق :
النص :   
الحروف المتبقية
Visual verification