الرئيسية | اتصل بنا

فيديو اوليه

تاريخ الخبر : 09-04-2020 20:19
اخر تحديث : 09-04-2020 20:22
  
ترجمة : محمد ابراهيم
المصدر : Le10Sport
قرار الخليفي يُقرب مبابي من ريال مدريد

قرار الخليفي يُقرب مبابي من ريال مدريد

كشفت تقارير صحفية فرنسية أن القرار الناري الذي اتخذه ناصر الخليفي رئيس نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، سيقرب نجمه كيليان مبابي من ريال مدريد الإسباني.

وقد أعلنت صحيفة ‘‘لو باريزيان‘‘ الفرنسية، في وقت سابق اليوم الخميس، أن إدارة باريس سان جيرمان برئاسة ناصر الخليفي قد قررت تخفيض رواتب لاعبيها بسبب جائحة فيروس كورونا، حتى يعود الوضع الطبيعي في العالم.

في حين أن الأزمة الصحية المرتبطة بوباء فيروس كورونا قد شلت نشاط جميع الأندية الأوروبية تقريبًا، حيث قرر عدد كبير منهم تخفيض رواتب لاعبيهم مؤقتًا للحد من خسائرهم المالية، واتخذ هذا القرار بشكل ملحوظ من قبل أندية كبيرة مثل برشلونة، أتلتيكو مدريد، يوفنتوس، وريال مدريد مؤخرًا، ويجب أن نضيف باريس سان جيرمان إلى هذه القائمة منذ ذلك الحين.

وسيناقش نادي العاصمة الفرنسية باريس سان جيرمان مع لاعبيه تخفيض رواتبهم بنسبة 50 في المئة، ومع ذلك، فإن هذا القرار الذي اتخذه القادة الباريسيين سيزعج كيليان مبابي.

واستنتح موقع ‘‘لو10 سبورت‘‘ الفرنسي، أن الوضع الحالي سيزيد من تدمير العلاقة بين باريس سان جيرمان واللاعب الفرنسي الدولي كيليان مبابي مع هذا الانخفاض الضخم في الراتب.

وسينخفض راتب ​​المهاجم البالغ من العمر 21 عامًا من 20.8 مليون يورو سنويًا إلى 10.4 مليون يورو سنويًا.

وأوضح الموقع الفرنسي أن كل شيء يتماشى مع ريال مدريد للظفر بخدمات مبابي، حيث إنه لا يشعر بالراحة مع المدرب الألماني توماس توخيل، كما أن مسألة تخفيض راتبه لا تشجعه على التفاوض مع باريس لتمديد عقده الذي سينتهي في عام 2022.

وسيكون عام 2021 الوقت المثالي لريال مدريد لضم مبابي، حيث سيتبقى وقتها عام واحد فقط على عقده في باريس، ويشير كل شيء إلى إنه إذا لم يمدد عقده في الوقت الحالي، سيكون بطل العالم أقرب من أي وقت مضى للفريق الملكي.

Follow OleehSport on Twitter
التعليقات(0)
اضف تعليق
يقول الله عز وجل:
{إذ يتلقى المتلقيان عن اليمين وعن الشمال قعيد ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد} [ق:17-18].
في هذه الآية تذكير للمؤمنين برقابة الله عز وجل التي لا تتركه لحظة من اللحظات، ولا تغفل عنه في حال من
الأحوال، حتى فيما يصدر عنه من أقوال، وما يخرج من فمه من كلمات؛ كل قول محسوب له أو عليه، وكل
كلمة مرصودة في سجل أعماله .
نرجوا الالتزام بعدم كتابة ما يسئء لدين او عرق او شخص أو كيان وتذكر ان الدين المعاملة
إضافة تعليق
الاسم  :  
البريد الإلكتروني:
عنوان التعليق :
النص :   
الحروف المتبقية
Visual verification