الرئيسية | اتصل بنا

فيديو اوليه

تاريخ الخبر : 23-05-2020 0:58
اخر تحديث : 23-05-2020 1:42
  
ترجمة : محمد الزهري
المصدر : الاكسبريس
مانشستر يونايتد يستهدف تدعيم خط هجومه من البوندزليجا

مانشستر يونايتد يستهدف تدعيم خط هجومه من البوندزليجا يسعى نادي مانشستر يونايتد إلى تدعيم صفوفه الصيف المقبل، وذلك في سعي الشياطين الحمر للعودة والمنافسة على الألقاب من جديد.


وذكرت صحيفة الإكسبريس الإنجليزية، أن إدارة مانشستر يونايتد لن تتمكن من إبرام الكثير من الأموال الصيف المقبل، وذلك في ظل أزمة فيروس كورونا المستجد الذي أدت إلى وجود مشاكل مالية لدى النادي الإنجليزي.

وأضافت الصحيفة، أن إد ودوارد، المدير الرياضي لمانشستر يونايتد، قد أعلن أمس الخميس عن وجود ديون مالية لدى النادي الإنجليزي تقدر بنحو  429 مليون جنيه إسترليني.

وأوضحت الصحيفة، أن إدارة مانشستر يونايتد تستهدف التعاقد مع الحسن بليا، لاعب نادي بوروسيا مونشنجلادباخ، وقد استقرت إدارة الشياطين الحمر على لاعب الفريق الألماني لتدعيم هجوم الشياطين الحمر الموسم المقبل.

وسجل الحسن بليا في فوز فريقه الأسبوع الماضي على أينتراخت فرانفكورت بثلاثة أهداف مقابل هدف، وذلك بعد عودة البوندزليجا بعد غياب استمر لشهرين ونصف.

وتألق بليا مع مونشنجلادباخ وسجل هذا الموسم تسعة أهداف وقدم ثمانية تمريرات حاسمة خلال 29 مشاركة مع النادي الألماني في كافة المسابقات، وقاد جلادباخ إلى احتلال المركز الرابع هذا الموسم في البوندزليجا.

وفي سياق متصل، تحدث مدرب مانشستر يونايتد، أولي جونار سولشاير، عن مدى تحسن الفريق، حيث قال: في مارس 2019 ، كان اللاعبون متعبين جسديًا ومتعبين عقليًا وتعرضنا لإصابات، بدأ اللاعبون بالتفكير السلبي ، بينما أصبح الآن اللاعبون يفكرون بشكل إيجابي.

وأضاف: سيكون هناك دائما لاعبون يرغبون في اللعب أكثر في كرة القدم ، ولكن إذا أراد الفريق أن يكون ناجحًا، فيجب أن يكون اللاعبون متاحين في أوقات مختلفة، أشعر في هذه المجموعة أنه ليس لدينا لاعب سئ.


Follow OleehSport on Twitter
التعليقات(0)
اضف تعليق
يقول الله عز وجل:
{إذ يتلقى المتلقيان عن اليمين وعن الشمال قعيد ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد} [ق:17-18].
في هذه الآية تذكير للمؤمنين برقابة الله عز وجل التي لا تتركه لحظة من اللحظات، ولا تغفل عنه في حال من
الأحوال، حتى فيما يصدر عنه من أقوال، وما يخرج من فمه من كلمات؛ كل قول محسوب له أو عليه، وكل
كلمة مرصودة في سجل أعماله .
نرجوا الالتزام بعدم كتابة ما يسئء لدين او عرق او شخص أو كيان وتذكر ان الدين المعاملة
إضافة تعليق
الاسم  :  
البريد الإلكتروني:
عنوان التعليق :
النص :   
الحروف المتبقية
Visual verification