الرئيسية | اتصل بنا

فيديو اوليه

تاريخ الخبر : 29-05-2020 21:59
اخر تحديث : 29-05-2020 22:14
  
ترجمة : محمد الزهري
المصدر : Le10Sport
باريس سان جيرمان يرفض رفع الراية البيضاء بشأن ضم سافيتش

باريس سان جيرمان يرفض رفع الراية البيضاء بشأن ضم سافيتش كشفت تقارير صحفية في فرنسا اليوم الجمعة، عن وجود محاولات جديدة من قبل باريس سان جيرمان من أجل التعاقد مع سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش، نجم نادي لاتسيو.


ووفقًا لما ورد في صحيفة لو 10 سبورت، فإن إدارة باريس سان جيرمان بقيادة المدير الرياضي ليوناردو، قد تقدموا بعرض رسمي لضم سافيتش مقابل 60 مليون يورو.

وأضافت الصحيفة، أنه على الرغم من الرفض المتوقع لهذا العرض من قبل إدارة لاتسيو فإن باريس سان جيرمان قد أظهر نواياه الحقيقة بالفعل لضم الدولي الصربي.

وأوضحت الصحيفة، أنه على الرغم من ارتفاع سعر سافيتش الصيف الماضي والذي كان يبلغ 100 مليون يورو، إلا أنه قد انخفص هذا العام في ظل الأزمة المالية الحالية ليصبح 70 مليون يورو، مما يعطي الأمل لباريس بشأن ضم النجم الصربي.

وأردفت الصحيفة، أن إدارة باريس سان جيرمان على اتصال وثيق بوكيل أعمال سافيتش، ماتيا كيزمان، وقد اتخذوا خطوات جدية بالفعل من أجل تأمين وصول اللاعب البالغ من العمر 25 عامًا.

وواصلت الصحيفة، أن هناك العديد من ملفات اللاعبين الجدد على طاولة باريس سان جيرمان وأبرزها ضم أليكس تيليس، لاعب نادي بورتو، الذي يعد أقرب الصفقات الآن إلى الاتمام الصيف المقبل.

كما تابعت الصحيفة قائلة أن باريس سان جيرمان يسعى إلى حسم مسئلة ضم ماورو إيكاردي بشكل نهائي من إنتر ميلان، بالإضافة إلى محاولة استطقاب لورينزو بلجريني، نجم نادي روما.


Follow OleehSport on Twitter
التعليقات(0)
اضف تعليق
يقول الله عز وجل:
{إذ يتلقى المتلقيان عن اليمين وعن الشمال قعيد ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد} [ق:17-18].
في هذه الآية تذكير للمؤمنين برقابة الله عز وجل التي لا تتركه لحظة من اللحظات، ولا تغفل عنه في حال من
الأحوال، حتى فيما يصدر عنه من أقوال، وما يخرج من فمه من كلمات؛ كل قول محسوب له أو عليه، وكل
كلمة مرصودة في سجل أعماله .
نرجوا الالتزام بعدم كتابة ما يسئء لدين او عرق او شخص أو كيان وتذكر ان الدين المعاملة
إضافة تعليق
الاسم  :  
البريد الإلكتروني:
عنوان التعليق :
النص :   
الحروف المتبقية
Visual verification