الرئيسية | اتصل بنا

فيديو اوليه

تاريخ الخبر : 31-05-2020 10:03
اخر تحديث : 31-05-2020 13:07
  
ترجمة : أحمد فرهود
المصدر : صحيفة أس
بارتوميو يتدخل لحسم تجديد عقد تير شتيغن

بارتوميو يتدخل لحسم تجديد عقد تير شتيغن

كشفت صحيفة (آس) أن جوسيب ماريا بارتوميو، رئيس نادي برشلونة الإسباني، تواصل شخصيًا مع حارس مرمى الفريق، الألماني مارك أندريه تير شتيغن، في نهاية الأسبوع الماضي لبحث ملف التجديد.

وينتهي عقد تير شتيغن في صيف 2022، وأمضى عدة أشهر في المفاوضات مع البارسا بشأن التجديد، خاصة وأنه طلب أن يكون الحارس الأعلى أجرًا في العالم.

ويعود توجه صاحب الـ28 عامًا إلى أنه يعي أن العقد القادم سيكون الأكبر في مسيرته، على خلفية عامل السن وأنه في ذروة مستواه الفني، ويريد أن يستغل ذلك أفضل استغلال.

وأكدت صحيفة آس أن تجديد عقد تير شتيغن من أهم أولويات بارتوميو، إلى جانب أيضًا تمديد تعاقد الأرجنتيني ليونيل ميسي، الذي ينتهي في صيف 2021.

ويريد بارتوميو حسم ملف تجديد عقد تير شتيغن في الصيف، متى ينتهي الموسم، خاصة وأنه يحظى باهتمام كبير من يوفنتوس الإيطالي، باريس سان جيرمان الفرنسي وبعض أندية النخبة في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وشددت صحيفة آس على أن بارتوميو سيبذل كل ما في وسعه للإبقاء على حارس المانشافت الدولي وتجديد عقده، كونه يعتبره أحد قادة المستقبل في (كامب نو) إلى جانب الهولندي فرينكي دي يونغ ومهاجم إنتر ميلان، الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز.

وأشارت الصحيفة الإسبانية في الوقت ذاته إلى أن تير شتيغن صارم جدًا في المفاوضات بشأن شروط التجديد، وقد عاين برشلونة ذلك في 2016 حينما هدد بالانتقال إلى مانشستر سيتي الإنجليزي إذا لم يحصل على الصفة الأساسية الكاملة في عرين الفريق، كونه كان يتناوب المباريات مع الحارس التشيلي كلاوديو برافو.

الجدير بالذكر أن تير شتيغن لعب 34 مباراة مع الفريق الكاتالوني منذ انطلاق الموسم لحساب جميع المسابقات، حافظ خلالهم على نظافة شباكه في 11 مواجهة.

Follow OleehSport on Twitter
التعليقات(0)
اضف تعليق
يقول الله عز وجل:
{إذ يتلقى المتلقيان عن اليمين وعن الشمال قعيد ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد} [ق:17-18].
في هذه الآية تذكير للمؤمنين برقابة الله عز وجل التي لا تتركه لحظة من اللحظات، ولا تغفل عنه في حال من
الأحوال، حتى فيما يصدر عنه من أقوال، وما يخرج من فمه من كلمات؛ كل قول محسوب له أو عليه، وكل
كلمة مرصودة في سجل أعماله .
نرجوا الالتزام بعدم كتابة ما يسئء لدين او عرق او شخص أو كيان وتذكر ان الدين المعاملة
إضافة تعليق
الاسم  :  
البريد الإلكتروني:
عنوان التعليق :
النص :   
الحروف المتبقية
Visual verification