الرئيسية | اتصل بنا

فيديو اوليه

تاريخ الخبر : 31-05-2020 10:30
اخر تحديث : 31-05-2020 12:54
  
ترجمة : مصطفى حسن
المصدر : الماركا
فيروس كورونا يُبدد حلم هافيرتز في التوقيع لريال مدريد

فيروس كورونا يُبدد حلم هافيرتز في التوقيع لريال مدريد

كشف تقرير صحافي إسباني، اليوم الأحد، أن نادي ريال مدريد كان في مفاوضات متقدمة جدًا مع لاعب باير ليفركوزن كاي هافيرتز لنقله إلى سانتياغو برنابيو خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

هل يمكنك تخيل ما يمكن للاعب أن يشعر به عندما يعرف أن ريال مدريد كان مهتمًا بتوقيعه والآن يخبرونه أن العملية مستحيلة، على الأقل في السوق التالي؟.

حسنًا، فقد حدث ذلك للهدف الكبير الذي وضعه النادي الملكي على قائمته، وهو الألماني هافيرتز، أحد اكتشافات البوندسليغا، الذي مع عودة بطولة الدوري الألماني سجل خمسة أهداف، ويساعد باير ليفركوزن لتأمين مركزهم الأوروبي.

وحسب صحيفة ‘‘ماركا‘‘ الإسبانية، كان لدى ريال مدريد خطط محددة للغاية عندما يتعلق الأمر بتعزيز الفريق للموسم المقبل، وتم العمل عليها منذ عدة أشهر، وكان هناك حديث عن تعزيز خط الوسط ورأس حربة ولكن تم تفجير جميع خططه.

كان التوقف التام لرياضة كرة القدم منذ 12 مارس الماضي بسبب انتشار فيروس كورونا بمثابة كبح لجميع العمليات المفتوحة، وكانت أسماء إدواردو كامافينغا وإيرلينغ هالاند هي الأسماء التي تحدث عنها الجميع، ولكنها ليست الأسماء الوحيدة.

وكانت الصفقة الصيفية الأولى لريال مدريد، كاي هافيرتز، اللاعب متعدد الاستخدامات من باير ليفركوزن، الذي سيبلغ 21 عامًا في 11 يونيو، تمكن بالفعل من أن يصبح دوليًا ألمانيًا وجذب نحوه عظماء كرة القدم الأوروبية، بداية من بايرن ميونيخ.

قد تحدث ريال مدريد بالفعل مع كاي هافيرتز، منذ عدة أشهر ولكن الصفقة توقفت بسبب الأزمة الإقتصادية، نعم، لم يكن هُناك أي إتفاق شفهي بين الطرفين ولكن الإتفاق كان في الطريق قبل حدوث الأزمة.

Follow OleehSport on Twitter
التعليقات(0)
اضف تعليق
يقول الله عز وجل:
{إذ يتلقى المتلقيان عن اليمين وعن الشمال قعيد ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد} [ق:17-18].
في هذه الآية تذكير للمؤمنين برقابة الله عز وجل التي لا تتركه لحظة من اللحظات، ولا تغفل عنه في حال من
الأحوال، حتى فيما يصدر عنه من أقوال، وما يخرج من فمه من كلمات؛ كل قول محسوب له أو عليه، وكل
كلمة مرصودة في سجل أعماله .
نرجوا الالتزام بعدم كتابة ما يسئء لدين او عرق او شخص أو كيان وتذكر ان الدين المعاملة
إضافة تعليق
الاسم  :  
البريد الإلكتروني:
عنوان التعليق :
النص :   
الحروف المتبقية
Visual verification