الرئيسية | اتصل بنا

فيديو اوليه

تاريخ الخبر : 04-06-2020 0:59
اخر تحديث : 04-06-2020 1:27
  
ترجمة : محمد ابراهيم
المصدر : The Sun
كشف سعر انتقال أوباميانج إلى ريال مدريد

كشف سعر انتقال أوباميانج إلى ريال مدريد

كشفت تقارير صحفية إنجليزية عن السعر المحتمل لرحيل المهاجم الجابوني بيير إيميريك أوباميانج عن صفوف آرسنال نحو ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وارتبط اسم أوباميانج بالعديد من الأندية الأوروبية الكبرى مثل ريال مدريد وإنتر ميلان وبرشلونة وباريس سان جيرمان، لا سيما مع احتمالية تجديد عقده في آرسنال.

ولم يمدد أوباميانج عقده مع آرسنال حتى الآن علمًا بأن عقده سينتهي في يونيو 2021، حيث لم تقم إدارة الجانرز بإرسال عرض تمديد للجابوني، ومن الواضح أنه يخطط لترك ملعب الإمارات حتى لو كان لديه سلسلة من الأهداف والأداء الجيد في شمال لندن، فهو لم يلعب مباراة واحدة في دوري أبطال أوروبا لمدة موسمين، وهو شيء اعتاد القيام به مع بوروسيا دورتموند.

ويجلس آرسنال حاليًا في المركز التاسع في الدوري الإنجليزي الممتاز، وقد لا يتأهل الجانرز لأي منافسة أوروبية في الموسم المقبل، ورغم ذلك، ما زال مدربه ميكيل أرتيتا يحاول إقناعه بتمديد مغامرته في ملعب الإمارات.

ووفقًا لمعلومات صحيفة ‘‘ذا صن‘‘ الإنجليزية، فإن ريال مدريد من أبرز المرشحين للظفر بخدمات أوباميانج هذا الصيف لتدعيم الخط الهجومي في تشكيلة المدرب زين الدين زيدان.

ويحظى المهاجم الجابوني بتقدير كبير من قبل إدارة ريال مدريد الذين فكروا به عدة مرات في السنوات الأخيرة، وقد يتحقق الحلم هذا الصيف 

وأوضحت الصحيفة الإنجليزية إنه يمكن السماح لأوباميانج بالانضمام إلى ريال مدريد إذا وصل عرض بقيمة 22.5 مليون يورو إلى طاولة آرسنال، وهو مبلغ في متناول يد الفريق الملكي الذي يمكنه جلب مهاجم من طراز عالمي بتكلفة قليلة.

Follow OleehSport on Twitter
التعليقات(0)
اضف تعليق
يقول الله عز وجل:
{إذ يتلقى المتلقيان عن اليمين وعن الشمال قعيد ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد} [ق:17-18].
في هذه الآية تذكير للمؤمنين برقابة الله عز وجل التي لا تتركه لحظة من اللحظات، ولا تغفل عنه في حال من
الأحوال، حتى فيما يصدر عنه من أقوال، وما يخرج من فمه من كلمات؛ كل قول محسوب له أو عليه، وكل
كلمة مرصودة في سجل أعماله .
نرجوا الالتزام بعدم كتابة ما يسئء لدين او عرق او شخص أو كيان وتذكر ان الدين المعاملة
إضافة تعليق
الاسم  :  
البريد الإلكتروني:
عنوان التعليق :
النص :   
الحروف المتبقية
Visual verification