الرئيسية | اتصل بنا

فيديو اوليه

تاريخ الخبر : 05-06-2020 13:14
اخر تحديث : 05-06-2020 13:14
  
ترجمة : محمد جمال
المصدر : حساب تويتر الرسمي للاعب
ثنائي تشيلسي يلمحان لانتقال فيرنر لستامفورد بريدج

ثنائي تشيلسي يلمحان لانتقال فيرنر لستامفورد بريدج

أثار تامي أبراهام وكيبا أريزابالاغا التكهنات بأن تيمو فيرنر في طريقه إلى ستامفورد بريدج من خلال الإعجاب بمنشور على إنستغرام يعلن عن صفقة تشيلسي لمهاجم لايبزيغ.

بدا فيرنر، 24 عامًا، أحد أكثر اللاعبين المهاجمين المطلوبين في أوروبا، متجهًا إلى أنفيلد بعد أن شن يورغن كلوب هجومًا ساحرًا على توقيع مواطنه لكن تشيلسي استفاد من تردد ليفربول الأخير واختطف الخطوة.

تزعم التقارير المنتشرة في ألمانيا وإنجلترا مساء الخميس أن فيرنر وافق شفهياً الآن على التحول إلى غرب لندن بعد أن عرض عليه البلوز أجراً قدره 200 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع.

أوضح تشيلسي أنهم على استعداد لتفعيل بند إطلاق سراح فيرنر بقيمة 49 مليون جنيه إسترليني ويبدو أن اللاعب الدولي الألماني سيصبح أحد اللاعبين الأعلى أجرًا في تاريخ النادي براتب 9.6 مليون جنيه استرليني في السنة.

سيبقى لاعب خط الوسط الفرنسي الحائز على كأس العالم نغولو كانتي صاحب أعلى مكاسب تشيلسي بأجور تصل إلى 220 ألف جنيه استرليني في الأسبوع.

وردا على الشائعات، شارك حساب انستغرام لموقع  ’’فور ثري ثري’’ ما يلي مع 28 مليون متابع: ’’أفادت تقارير أن تيمو فيرنر قد وافق على الانضمام إلى تشيلسي في عملية نقل دائمة، وفقًا لبي بي سي سبورت’’.

أصبح من الواضح بسرعة أن اثنين من أتباعهما، نجم تشيلسي أبراهام وكيبا، ألمحوا الى صحة ما تردد بعد الإعجاب بالمنشور.

يبدو أن أنطونيو روديغر، الذي لعب دورًا رئيسيًا في إقناع فيرنر بالانضمام إلى النادي، أعجبه أيضًا، لكن المدافع لم يعجبه منذ ذلك الحين.

تشير بعض التقارير إلى أن ليفربول قد انسحب من خطوة لفيرنر نتيجة لوباء فيروس كورونا التاجي وتداعياته المالية على قوته الشرائية.

قرر مسؤولو ليفربول أنهم لا يستطيعون تبرير إنفاق مثل هذا المبلغ على لاعب لا يضمن نقطة انطلاق إلى جانب كلوب، حيث يعتبر هجوم ريدز الحالي على ساديو ماني ومحمد صلاح وروبرتو فيرمينو أحد أفضل اللاعبين في كرة القدم الأوروبية.

ارتبط مانشستر يونايتد أيضًا بفيرنر في الأسابيع الأخيرة، لكنه سيعطي أولوية لتعزيز في مجالات أخرى بعد تمديد خطوة إعارة إيغالو في وقت سابق من هذا الأسبوع.

أنهى تشيلسي بالفعل صفقة بقيمة 36 مليون جنيه استرليني لجناح أياكس حكيم زياش في فبراير، حيث وقع المغربي القلم لمدة خمس سنوات في ستامفورد بريدج.

يشاع أن الظهير الأيسر لليستر ومنتخب انجلترا بن تشيلويل هو الهدف الرئيسي التالي لفرانك لامبارد هذا الصيف.

Follow OleehSport on Twitter
التعليقات(0)
اضف تعليق
يقول الله عز وجل:
{إذ يتلقى المتلقيان عن اليمين وعن الشمال قعيد ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد} [ق:17-18].
في هذه الآية تذكير للمؤمنين برقابة الله عز وجل التي لا تتركه لحظة من اللحظات، ولا تغفل عنه في حال من
الأحوال، حتى فيما يصدر عنه من أقوال، وما يخرج من فمه من كلمات؛ كل قول محسوب له أو عليه، وكل
كلمة مرصودة في سجل أعماله .
نرجوا الالتزام بعدم كتابة ما يسئء لدين او عرق او شخص أو كيان وتذكر ان الدين المعاملة
إضافة تعليق
الاسم  :  
البريد الإلكتروني:
عنوان التعليق :
النص :   
الحروف المتبقية
Visual verification