الرئيسية | اتصل بنا

فيديو اوليه

تاريخ الخبر : 06-06-2020 0:05
اخر تحديث : 06-06-2020 0:11
  
ترجمة : محمد الزهري
المصدر : فوتبول ايطاليا
شقيق أوسيمين يعترف باقترابه من الذهاب إلى نابولي ولكن ..

شقيق أوسيمين يعترف باقترابه من الذهاب إلى نابولي ولكن .. قال أوسيتا أوكولو، وكيل أعمال وشقيق اللاعب فيكتور أوسيمين، نجم نادي ليل، أن المفاوضات بالفعل موجودة مع نادي نابولي، لكنه أشار أن العنصرية مشكلة كبرى في إيطاليا.


وقال أوكولو في تصريحات نقلها موقع فوتبول إيطاليا: لم يتوصل أوسيمين إلى اتفاق مع نابولي، عاد اللاعب إلى نيجيريا ، وكان عليه أن يعزل نفسه وفقد والده بعد فترة وجيزة ولم يكن هناك وقت لاتخاذ قرارات معينة.

وأضاف: يمكنني أن أقول أنه ، في الوقت الحالي ، لم يوافق أوسيمين على أي شيء مع نابولي أو ناد آخر، يمكنني أن أنكر أنه يحلم بالذهاب إلى الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأوضح: لا أعرف لماذا تقول الصحافة أشياء معينة، نابولي مدينة رائعة ونابولي فريق جيد للغاية، يشرفني دائمًا عندما أسمع هذه الأخبار، ولكن في الوقت الحالي لا يوجد اتفاق ، حتى إذا كانت المفاوضات معهم جارية.

وأردف: أوسيمين يريد اللعب بشكل منتظم ولا نريد تكرار تجارب سيئة من الماضي، جماهير نابولي رائعة وملعبهم جميل، لكن يمكنني فقط التحدث بشكل جيد عن نابولي وفريقها .

وواصل: إن المشكلة الحقيقية مع إيطاليا هي العنصرية، أعلم أن ذلك يحدث في جميع أنحاء أوروبا ، ولكن في إيطاليا يحدث ذلك كثيرًا مقارنةً بمكان آخر.

وتابع: أعرف أن مشجعي نابولي ليسوا عنصريين، لدي فيديو لهم وهم يرتدون أقنعة خاصة بكوليبالي، على الرغم من أن مشجعي نابولي ليسوا عنصريين ، فإن كثيرين آخرين هم كذلك، قد تكون نابولي الوجهة الصحيحة لفيكتور ، ولكن لا يزال عليه اتخاذ قرار نهائي.




Follow OleehSport on Twitter
التعليقات(0)
اضف تعليق
يقول الله عز وجل:
{إذ يتلقى المتلقيان عن اليمين وعن الشمال قعيد ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد} [ق:17-18].
في هذه الآية تذكير للمؤمنين برقابة الله عز وجل التي لا تتركه لحظة من اللحظات، ولا تغفل عنه في حال من
الأحوال، حتى فيما يصدر عنه من أقوال، وما يخرج من فمه من كلمات؛ كل قول محسوب له أو عليه، وكل
كلمة مرصودة في سجل أعماله .
نرجوا الالتزام بعدم كتابة ما يسئء لدين او عرق او شخص أو كيان وتذكر ان الدين المعاملة
إضافة تعليق
الاسم  :  
البريد الإلكتروني:
عنوان التعليق :
النص :   
الحروف المتبقية
Visual verification