الرئيسية | اتصل بنا

فيديو اوليه

تاريخ الخبر : 03-07-2020 16:01
اخر تحديث : 03-07-2020 16:03
  
ترجمة : إسلام اسماعيل
المصدر : صحيفة أس
بالأرقام... ميسي غير قابل للراحة في برشلونة

بالأرقام... ميسي غير قابل للراحة في برشلونة

أكدت صحيفة ’’آس’’ الإسبانية أن ليونيل ميسي أسطورة برشلونة الإسباني شارك في جميع مباريات فريقه من دون راحة عقب فترة التوقف بسبب أزمة كورونا.

وبات ميسي هو اللاعب الوحيد ببطولة الليغا الذي خاض جميع مبارياته بعد فترة التوقف ويأتي من بعده جيرارد بيكيه مدافع الفريق الذي لعب كافة المباريات أيضًا باستثناء 18 دقيقة فقط في حين سجل أنطوان غريزمان مهاجم البلاوغرانا مشاركته في 235 دقيقة فقط.

وكان كيكي سيتين مدرب الفريق قد رد على كافة التساؤلات التي تم توجيهها له بهذا الصدد في أعقاب العودة عندما أكد على قدرة ميسي في تنظيم وقته وجهده بالمباريات.

وكما هو الحال دائمًا يعد ميسي اللاعب الوحيد في برشلونة الذي خاض جميع الدقائق بالمباريات من بعد فترة التوقف وهي ضد مايوركا وليغانيس وإشبيلية وأتلتيك بلباو وسيلتافيغو وأتلتيكو مدريد بمجموع 540 دقيقة وهو مجموع ما خاضه شتيغن أيضًا لكنه في مركز حارس المرمى عكس الأرجنتيني الذي يبذل جهودًا كبيرة ويركض كثيرًا في الملعب.

وعلى الرغم من كثافة مشاركات ميسي بالمباريات إلا أنه كان الأكثر فاعلية حيث سجل هدفين ضد مايوركا وأتلتيكو مدريد وصنع أهداف في جميع المواجهات تقريبًا.

وبالعودة إلى إلقاء النظر على دقائق اللاعبين حسب التسلسل الذي كشف عنه سيتين فإن بيكيه هو ثاني لاعب يحصل على عدد دقائق من بعد ميسي برصيد 522 دقيقة حيث لم يشارك سوى في 18 دقيقة فقط خلال مواجهة ليغانيس.

كما شارك جوردي البا في 440 دقيقة ومن خلفه فيدال وسيميدو ب 418 دقيقة وشارك سواريز في 415 دقيقة وبوسكيتس 369 دقيقة على الرغم من غيابه عن مواجهة أتلتيكو مدريد للإيقاف.

وكانت المفاجأة تتمثل في أنطوان غريزمان الذي لم يشارك سوى في 235 دقيقة 11 منهم فقط أمام سيلتافيغو وأتلتيكو مدريد في حين شارك فرانكي دي يونغ في 83 دقيقة وغاب بداعي الإصابة وهناك بريثوايت ب 180 دقيقة وفيربو 107 دقيقة وريكي بويغ 231 دقيقة وأنسو فاتي 153 دقيقة.

Follow OleehSport on Twitter
التعليقات(0)
اضف تعليق
يقول الله عز وجل:
{إذ يتلقى المتلقيان عن اليمين وعن الشمال قعيد ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد} [ق:17-18].
في هذه الآية تذكير للمؤمنين برقابة الله عز وجل التي لا تتركه لحظة من اللحظات، ولا تغفل عنه في حال من
الأحوال، حتى فيما يصدر عنه من أقوال، وما يخرج من فمه من كلمات؛ كل قول محسوب له أو عليه، وكل
كلمة مرصودة في سجل أعماله .
نرجوا الالتزام بعدم كتابة ما يسئء لدين او عرق او شخص أو كيان وتذكر ان الدين المعاملة
إضافة تعليق
الاسم  :  
البريد الإلكتروني:
عنوان التعليق :
النص :   
الحروف المتبقية
Visual verification