الرئيسية | اتصل بنا

فيديو اوليه

تاريخ الخبر : 03-07-2020 17:06
اخر تحديث : 03-07-2020 17:12
  
ترجمة : محمود حسن
المصدر : goal
لامبارد: ’’قواعد الحجر الصحي تؤجل وصول فيرنر وزياش’’

لامبارد: ’’قواعد الحجر الصحي تؤجل وصول فيرنر وزياش’’

كشف فرانك لامبارد المدير الفني لفريق تشيلسي الإنجليزي أن قواعد الحجر الصحي تمنع الثنائي الجديد، تيمو فيرنر وحكيم زياش، من الانضمام إلى فريقه.

وكان من المقرر أن تبدأ عقود الثنائي في 1 يوليو مع قلعة ’’ستامفورد بريدج’’ بعد رحيلهم من أنديتهم، ومع ذلك فقد تأثروا بسبب جاحة كورونا.

وقال لامبارد خلال مؤتمر صحفي اليوم: ’’ لم يصلوا بعد إلى لندن ، نظرًا لأن البلد بأكمله ينتظر أخبار الحجر الصحي، فإننا ننتظر أيضًا أخبار الحجر الصحي ، ونريد التأكد من أن اللاعبين يمكنهم السفر والتنقل والعمل’’

أضاف: ’’انتهى فيرنر مؤخرًا فقط، لذلك لديه استراحة مستحقة وسيعود في وقت لاحق في يوليو، أما زياس سيأتي إلى هنا في وقت أبكر من ذلك، لكننا بحاجة إلى انتظار أخبار الحجر الصحي قبل أن نكون أكثر وضوحًا في ذلك’’.

وادعى لامبارد أنه ليس على علم بأي مناقشات تتعلق برحيل إيمرسون بالميري لاعب الفريق، حيث قال: ’’لست على علم بالمحادثات، ما أفعله هو التركيز على الفريق يومًا بعد يوم،ليس لدي أي محادثات حقيقية حول فترة الانتقالات، سواء كانت حول من الذي قد نجلبه أو من قد يغادر النادي’’.

وتابع: ’’من الواضح أن هذه أسئلة يتعين علينا الإجابة عنها في نهاية الموسم عندما تفتح النافذة، لكنني بالتأكيد لا أريد أن أتأثر بالشائعات أو القيل والقال، وأنا لست متورطًا في ذلك لذا سنواصل العمل’’.

وعن ضغط المباريات قال: ’’ لقد كانت الأيام الماضية بالتأكيد حافلة بالأحداث وشيء أنا فخور جدًا بفعله، وإتاحة الفرصة لي للقيام به، يبدو الأمر وكأنه منذ وقت طويل، هناك الكثير مما حدث والعديد من الظروف المجنونة للجميع، لكن تجربة أن تكون مدربًا تشيلسي لوحدها كانت تجربة رائعة’’.

وواصل ’’هناك الكثير من العمل الذي يتعين القيام به، لذلك يمكنني التفكير في الأمر والحصول على بعض الذكريات الجيدة وبعضها ليس جيدًا في السنة، لكنني أكثر تركيزًا على ما ستبدو عليه السنوات المقبلة’’.

Follow OleehSport on Twitter
التعليقات(0)
اضف تعليق
يقول الله عز وجل:
{إذ يتلقى المتلقيان عن اليمين وعن الشمال قعيد ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد} [ق:17-18].
في هذه الآية تذكير للمؤمنين برقابة الله عز وجل التي لا تتركه لحظة من اللحظات، ولا تغفل عنه في حال من
الأحوال، حتى فيما يصدر عنه من أقوال، وما يخرج من فمه من كلمات؛ كل قول محسوب له أو عليه، وكل
كلمة مرصودة في سجل أعماله .
نرجوا الالتزام بعدم كتابة ما يسئء لدين او عرق او شخص أو كيان وتذكر ان الدين المعاملة
إضافة تعليق
الاسم  :  
البريد الإلكتروني:
عنوان التعليق :
النص :   
الحروف المتبقية
Visual verification