الرئيسية | اتصل بنا

فيديو اوليه

تاريخ الخبر : 04-07-2020 10:27
اخر تحديث : 04-07-2020 10:44
  
ترجمة : إسلام اسماعيل
المصدر : calciomercato
إنسيني يكشف كواليس أزمة نابولي وآخر تطورات تجديد عقده

إنسيني يكشف كواليس أزمة نابولي وآخر تطورات تجديد عقده

تحدث لورينزو إنسيني مهاجم نابولي الإيطالي عن الأزمة الشهيرة بين النادي وإدارته بقيادة أوريليو دي لورينتس قبل تولي جينارو غاتوزو مسؤولية الفريق.

وقال إنسيني خلال تصريحات صحافية نقلتها شبكة ’’كالتشيو ميركاتو’’: ’’الأسف الكبير هو في بداية الموسم، لقد كان أمر مؤسف حقًا خاصًة بعدما نقوم به الآن، لقد حققنا انتفاضة هامة مع غاتوزو، لكن المرارة ما زالت في أذهاننا’’.

وتابع: ’’عندما حدث التمرد الشهير لم أقم بنفس الفعل، ولكن الآن أصبح من غير المفيد لنا التفكير في ما يمكن أن يكون وما لم يكن، لقد كان خطأ كبير ولحسن الحظ تجاوزنا تلك المرحلة’’.

وعن فترة أنشيلوتي ورحيله عن الفريق قال: ’’لا يجب الحكم على أنشيلوتي، فهو مدرب حقق كل شيء من قبل وتولى تدريب أندية كبيرة’’.

وتابع: ’’أنشيلوتي معتاد على العمل مع العظماء وكثيرًا ما أخبرته أننا بحاجة إلى المزيد من الضغط حتى لو لزم الأمر إلى ضربنا’’.

وأكمل: ’’نحن محترفون يجب أن نمشي بمفردنا، ولكن كنا بحاجةإلى الشعور بهذا الإحساس، يطالب غاتوزو كثيرًا بذلك ويحفزنا في كل ثانية’’.

وتابع: ’’قد شعرت معه بصميم المشروع، أنسب لي المسؤولية الكبيرة والثقة والعلاقة الأصيلة، وآمل أن أكون عند حسن ظنه في المستقبل’’.

وأكمل: ’’عندما كنت طفًلا كان ديل بييرو هو ملهمي، أشعر بأنني أقريب إليه من توتي وكتب لي ذات مرة فرانشيسكو رسالة يطلب مني أن يتولى وكالتي وأخبرته بصدق أنني سأقوم بدراسة خيارات أخرى’’.

وأضاف: ’’الانفصال عن رايولا كان قرارًا شخصيًا لا علاقة له بكرة القدم، فقد اضطررت إلى إنهاء التعامل معه، ولم أفكر مطلقًا في مغادرة نابولي فاللعب في هذه المدينة هو حلم للجميع على الرغم من أنه ليس سهًلا لأن التوقعات هنا كبيرة وأي خطأ سيتم ارتكابه ستدفع الثمن’’.

وأكمل: ’’لم يتم خصم أي مبالغ مالية مني ، لكني أدركت أنه كان علي أن أتحسن حتى خارج الملعب والآن أصبحت أفضل بكثير’’.

وأضاف: ’’المستقبل بات لا يعتمد علي فقط ودعنا نرى ما يقوله دي لورينتيس لنا’’.

وعن تجديد عقده قال: ’’أنا هادئ، ما زال في عقدي عامين آخرين ولا توجد أي مشكلة وإذا أردت أن استمر هنا فسوف تكون هناك مواجهة حقيقية وعادلة بيننا مع بعض الاشتباكات كالمعتاد’’.

Follow OleehSport on Twitter
التعليقات(0)
اضف تعليق
يقول الله عز وجل:
{إذ يتلقى المتلقيان عن اليمين وعن الشمال قعيد ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد} [ق:17-18].
في هذه الآية تذكير للمؤمنين برقابة الله عز وجل التي لا تتركه لحظة من اللحظات، ولا تغفل عنه في حال من
الأحوال، حتى فيما يصدر عنه من أقوال، وما يخرج من فمه من كلمات؛ كل قول محسوب له أو عليه، وكل
كلمة مرصودة في سجل أعماله .
نرجوا الالتزام بعدم كتابة ما يسئء لدين او عرق او شخص أو كيان وتذكر ان الدين المعاملة
إضافة تعليق
الاسم  :  
البريد الإلكتروني:
عنوان التعليق :
النص :   
الحروف المتبقية
Visual verification