الرئيسية | اتصل بنا

فيديو اوليه

تاريخ الخبر : 04-07-2020 11:03
اخر تحديث : 04-07-2020 11:56
  
ترجمة : مصطفى حسن
المصدر : الموندو ديبورتيفو
مورينو الخطر الأكبر على برشلونة

مورينو الخطر الأكبر على برشلونة

أشارت صحيفة ‘‘موندو ديبورتيفو‘‘ الإسبانية أن أن جيرارد مورينو مهاجم فياريال سيكون الخطر الأكبر على برشلونة في مباراة الغد على ملعب لا سيراميكا بالدوري الإسباني.

وسيستضيف فياريال منافسه برشلونة غدًا الأحد على ملعب لا سيراميكا في الجولة الـ34 بالدوري الإسباني، حيث يمر فريق الغواصات الصفراء بفترة رائعة بعد حصده 16 نقطة من أصل 18 نقطة منذ استئناف الليغا أثر فوزه في 5 مباريات وتعادله في مباراة واحدة، بينما حصد البارسا 12 نقطة من أصل 18 نقطة أثر فوزه في 3 مباريات وتعادل في 3 مباريات مثلهم.

وبالإضافة إلى هذه اللحظة العظيمة التي يمر بها فياريال، فإن فريق برشلونة تحت قيادة المدرب كيكي سيتين سيواجه جيرارد مورينو باعتباره الخطر الأكبر والرئيسي على دفاع البارسا.

وساهم جيرارد مورينو بشكل مباشر في الانتصارات الثلاثة الأخيرة لفياريال بتسجيله 4 أهداف، ضد غرناطة (هدف) وفالنسيا (هدف) وريال بيتيس (هدفان)، في محاولة لإقناع لويس إنريكي مدرب منتخب إسبانيا لاستدعائه لخوض بطولة يورو 2021.

ويأتي جيرارد مورينو في المرتبة الثالثة في قائمة هدافي الليغا برصيد 15 هدفًا بفارق هدفين عن كريم بنزيمة مهاجم ريال مدريد الذي سجل 17 هدفًا، بينما يأتي في الصدارة ليونيل ميسي الذي سجل 22 هدفًا.

وتعادل جيرارد مورينو مع سيرجيو راموس مدافع ريال مدريد وإياغو أسباس مهاجم سيلتا فيغو وراؤول غارسيا نجم أتلتيك بيلباو، حيث سجل كل منهم أربعة أهداف منذ استئناف الليغا، بينما سجل ليونيل ميسي وكريم بنزيمة ثلاثة أهداف في هذه الجولات الست الأخيرة.

Follow OleehSport on Twitter
التعليقات(0)
اضف تعليق
يقول الله عز وجل:
{إذ يتلقى المتلقيان عن اليمين وعن الشمال قعيد ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد} [ق:17-18].
في هذه الآية تذكير للمؤمنين برقابة الله عز وجل التي لا تتركه لحظة من اللحظات، ولا تغفل عنه في حال من
الأحوال، حتى فيما يصدر عنه من أقوال، وما يخرج من فمه من كلمات؛ كل قول محسوب له أو عليه، وكل
كلمة مرصودة في سجل أعماله .
نرجوا الالتزام بعدم كتابة ما يسئء لدين او عرق او شخص أو كيان وتذكر ان الدين المعاملة
إضافة تعليق
الاسم  :  
البريد الإلكتروني:
عنوان التعليق :
النص :   
الحروف المتبقية
Visual verification