الرئيسية | اتصل بنا

فيديو اوليه

تاريخ الخبر : 04-07-2020 11:51
اخر تحديث : 04-07-2020 12:02
  
ترجمة : محمود حسن
المصدر : goal
إنتر ميلان يقدم هذا المبلغ لشراء سانشيز نهائيًا

إنتر ميلان يقدم هذا المبلغ لشراء سانشيز نهائيًا

يخطط نادي إنتر ميلان الإيطالي، للتعاقد بشكل دائم مع النجم التشيلي أليكسيس سانشيز من مانشستر يونايتد، بعد فترة إعارة لمدة موسم، ويأمل النيراتزوري في الحصول على الصفقة بسعر مخفض قدره 20 مليون يورو.

ويبقى اللاعب التشيلي الدولي مع فريق أنطونيو كونتي حتى بداية أغسطس، وتم الاتفاق على تمديد الإعارة للسماح له بإكمال موسم 2019-2020 في الدوري الايطالي.

كان من المقرر أن يعود سانشيز إلى ’’أولد ترافورد’’ في 30 يونيو، وعلى الرغم من أنه تم التوصل إلى اتفاق لتمديد إقامته في ’’سان سيرو’’ ، فلن يُسمح له بالمشاركة في الدوري الأوروبي مع مانشستر يونايتد.

ووفقًا لما ذكره موقع ’’جول العالمي’’ فأن يونايتد متردد في السماح لسانشيز، الذي لم يتمكن من اللعب في الدوري الأوروبي بالنسبة لهم، من الاستمرار في المشاركة في إنتر والمخاطرة بإصابته قبل بداية موسم 2020-21 ، الأمر الذي سيعيق قدرتهم على بيعه.

ووصل نجم آرسنال السابق إلى ’’أولد ترافورد’’ وسط ضجة كبيرة ولكن كل هذا تبخر بسبب مشاكل الإصابة التي تعرض لها، وهو ما يجعل الشياطين الحمر منفتحون على تلقى العروض بالنسبة له خلال فترة الانتقالات.

ويعتقد البعض أن سانشيز فشل في القيام بدوره في إنتر، على الرغم من إعجاب كونتي باللاعب البالغ من العمر 31 عامًا الذي سجل وصنع هدفين في فوز فريقه 6-0 على بريشيا، وأنه يرغب الآن في التوقيع عليه بشكل نهائي.

ومع احتمالية رحيل الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز لبرشلونة ، فإن التوقيع بشكل دائم مع سانشيز سيضيف خيارًا آخر في الهجوم لكتيبة كونتي، في الوقت الذي يأمل فيه النيرازوري في السباق على لقب الدوري الايطالي الموسم المقبل.

وتم وضع اتفاق مع إنتر للتوقيع مع سانشيز مقابل 25 مليون يورو، لكن جوزيبي ماروتا المدير التنفيذي لإنتر، يأمل الآن في التوصل لاتفاق على شراءه بمبلغ 20 مليون يورو.

Follow OleehSport on Twitter
التعليقات(0)
اضف تعليق
يقول الله عز وجل:
{إذ يتلقى المتلقيان عن اليمين وعن الشمال قعيد ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد} [ق:17-18].
في هذه الآية تذكير للمؤمنين برقابة الله عز وجل التي لا تتركه لحظة من اللحظات، ولا تغفل عنه في حال من
الأحوال، حتى فيما يصدر عنه من أقوال، وما يخرج من فمه من كلمات؛ كل قول محسوب له أو عليه، وكل
كلمة مرصودة في سجل أعماله .
نرجوا الالتزام بعدم كتابة ما يسئء لدين او عرق او شخص أو كيان وتذكر ان الدين المعاملة
إضافة تعليق
الاسم  :  
البريد الإلكتروني:
عنوان التعليق :
النص :   
الحروف المتبقية
Visual verification