الرئيسية | اتصل بنا

فيديو اوليه

تاريخ الخبر : 05-07-2020 2:24
اخر تحديث : 05-07-2020 2:24
  
ترجمة : محمد ابراهيم
المصدر : موقع النادي الرسمي
فليك: الفريق يقدم شيئًا استثنائيًا.. مولر: حزين لغياب الجماهير

فليك: الفريق يقدم شيئًا استثنائيًا.. مولر: حزين لغياب الجماهير

استعرض الموقع الرسمي لنادي بايرن ميونيخ الألماني تصريحات مسؤولي الفريق البافاري واللاعبين والمدربين بعد التتويج بكأس ألمانيا للمرة العشرين في تاريخه بعد تغلبه على باير ليفركوزن بنتيجة 4-2 على الملعب الأولمبي ببرلين.

وقال المدير التنفيذي لنادي بايرن ميونيخ كارل هاينز رومينيجيه: ‘‘لقد حققنا لقبنا المحلي الخمسين اليوم، وهذا هو أهم شيء، تقدمنا بثلاثة أهداف، ثم تراجع أداؤنا بعض الشيء وسمحنا لليفركوزن بتهديد مرمانا‘‘.

وأضاف رومينيجه: ‘‘أن نحقق الثنائية المحلية ونواصل المنافسة في دوري الأبطال فهذا أمر رائع بكل تأكيد، ولذلك يجب أن نشيد بالفريق وبهانسي فليك الذي أعاد للبايرن شخصيته وكرته الجميلة من جديد‘‘.

في حين قال هانسي فليك المدير الفني لبايرن ميونيخ: ‘‘نحن فخورون بهذا الإنجاز، لقد ظهر الفريق بمستوى رائع للغاية في الأسابيع الأخيرة، وازدادت ثقة اللاعبين في أنفسهم بشكل كبير، الفريق يقدم شيئًا استثنائيًا، ولا يسعني وصف مدى سعادتي اليوم‘‘.

وتابع فليك: ‘‘على صعيد المباراة، فيجب أن نعترف أننا ارتكبنا بعض الأخطاء في الشوط الثاني، وسنعمل على علاجها في المستقبل، أما اليوم فسنحتفل بالثنائية المحلية، سنمنح اللاعبين بعض الراحة الآن قبل العودة للاستعداد لدوري الأبطال‘‘.

وقال مانويل نوير قائد الفريق البافاري: ‘‘نحن سعداء وفخورون بهذا اللقب، خاصة وأنه تحقق في ظل ظروف لم نمر بها من قبل، الجميع شاهدوا كيف تحسن وتطور مستوى البايرن في الأسابيع الأخيرة، أعتقد أننا قدمنا أداءً استثنائيًا‘‘.

وعلق توماس مولر: ‘‘أنا سعيد بالطبع بهذا اللقب، ولكني حزين لغياب الجماهير. كنت أتمنى وجودهم في المدرجات ومشاركتنا لحظة التتويج والاحتفال بهذا الإنجاز‘‘.

وقال روبرت ليفاندوفسكي: ‘‘لقد أظهرنا رغبة واضحة في الفوز، وأثبتنا أننا الفريق الأفضل. أنا سعيد بأداء الفريق ككل، خاصة في الشوط الأول، في كرة الهدف الأول، قلت لنفسي لتجرب حظك!، وفي الهدف الثاني، لمحت حارس المرمى وقد انزلق على الأرض ولذلك لعبت الكرة من فوقه‘‘.

وقال سيرجي جنابري: ‘‘نحن سعداء للغاية بالفوز بالثنائية المحلية. لقد سيطرنا على مجريات اللعب بالكامل في الشوط الأول وكان بإمكاننا أن نسجل المزيد من الأهداف، في الشوط الثاني، تراجع أداؤنا نسبيًا وسنحت لليفركوزن بعض الفرص لتهديد مرمانا. في النهاية فزنا بالمباراة وتوجنا باللقب، وهذا هو الشيء الأهم، كنا نتمنى أن نحتفل بهذا الإنجاز مع الجماهير، وبالطبع نقدر لهم دعمهم وتشجيعهم لنا باستمرار‘‘.

وعلق ديفيد ألابا صاحب الهدف الأول للبايرن: ‘‘نحن سعداء للغاية بهذا اللقب، كنا نتمنى أن تشاركنا الجماهير الاحتفال في الملعب، ومن موقعي هذا أود أن أتقدم لهم بالشكر على تشجيعهم المتواصل لنا، كنا نريد تجربة أسلوب جديد في تنفيذ الركلة الحرة، ولكني غيرت رأيي وفضلت تسديدها بتلك الطريقة، ومن حسن حظي أنها سكنت الشباك‘‘.

وتحدث بيتر بوش المدير الفني لنادي باير ليفركوزن حيث قال: ‘‘بايرن ميونيخ كان الفريق الأفضل على مدار التسعين دقيقة اليوم، لقد افتقدنا للمسة الحاسمة في الشوط الأول، وتحسن أداؤنا بعض الشيء في الشوط الثاني. كانت أمامنا فرصة للعودة في النتيجة، ولكننا لم نترجم محاولاتنا إلى عدد كاف من الأهداف‘‘.

بينما قال لاعب باير ليفركوزن لارس بيندر: ‘‘أود أن أهنئ بايرن ميونيخ على الفوز، لقد قدموا مباراة قوية، في حين لم نلعب نحن بشكل جيد، خاصة في الشوط الأول، أعتقد أننا كانت تنقصنا الشجاعة والخبرة، وعندما تتأخر بثلاثة أهداف أمام فريق كالبايرن، يصعب عليك العودة في النتيجة، لقد سنحت لنا فرصًا عديدة في الشوط الثاني، ولكننا لم نحسن استغلالها‘‘.

Follow OleehSport on Twitter
التعليقات(0)
اضف تعليق
يقول الله عز وجل:
{إذ يتلقى المتلقيان عن اليمين وعن الشمال قعيد ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد} [ق:17-18].
في هذه الآية تذكير للمؤمنين برقابة الله عز وجل التي لا تتركه لحظة من اللحظات، ولا تغفل عنه في حال من
الأحوال، حتى فيما يصدر عنه من أقوال، وما يخرج من فمه من كلمات؛ كل قول محسوب له أو عليه، وكل
كلمة مرصودة في سجل أعماله .
نرجوا الالتزام بعدم كتابة ما يسئء لدين او عرق او شخص أو كيان وتذكر ان الدين المعاملة
إضافة تعليق
الاسم  :  
البريد الإلكتروني:
عنوان التعليق :
النص :   
الحروف المتبقية
Visual verification