الرئيسية | اتصل بنا

فيديو اوليه

تاريخ الخبر : 05-07-2020 18:42
اخر تحديث : 05-07-2020 18:51
  
ترجمة : محمد الزهري
المصدر : سكاي سبورت
كلوب: لم نكن في أفضل حالاتنا أمام مانشستر سيتي

كلوب: لم نكن في أفضل حالاتنا أمام مانشستر سيتي أعترف يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول، أن فريقه لم يكن في أفضل مستوياته خلال المواجهة السابقة أمام مانشستر سيتي.


وتعرض ليفربول لهزيمة قاسية أمام مانشستر سيتي، وذلك برباعية نظيفة، ضمن مباريات الجولة ال32 من الدوري الإنجليزي الممتاز، وهي أول مباراة للريدز عقب ضمان التتويج بلقب المسابقة.

وتحدث كلوب قبل بداية مباراة ليفربول أمام أستون فيلا والتي تلعب حاليًا لحساب الجولة ال34 من عمر البريميرليج، في تصريحات لشبكة سكاي سبورتس الإنجليزية.

وقال كلوب: لقد كانت مباراتنا أمام مانشستر سيتي مهمة للغاية، لم نكن في أفضل حالاتنا، صحيح أننا أظهرنا عقلية رائعة، لكن لاعبوا مانشستر سيتي أظهروا جميعًا أنه لا يزال لديهم ما يقولوه.

وأردف: فكرت كثيرًا في تلك المباراة خلال الأيام القليلة الماضية، فذلك اللقاء كان بمثابة حالة خاصة، صحيح أنه لم نكن في أفضل حالاتنا لكن عقليتنا كانت مميزة.

وعن التبديلات التي أجراها كلوب على تشكيلة ليفربول خلال لقاء اليوم أضاف: أولًا، ذلك يأتي بسبب كثرة عدد المباريات التي لعبناها، لذلك نحتاج إلى المزيد من الإيقاع ودماء جديدة على أرض الملعب.

وأضاف: أقحمنا ثلاثة لاعبين جدد على التشكيلة الأساسية، وأعتقد أننا بحاجة إلى الدفع ببعض العناصر الجديدة في مراكز معينة بالملعب، لذلك هذا هو التغيير الكبير.


Follow OleehSport on Twitter
التعليقات(0)
اضف تعليق
يقول الله عز وجل:
{إذ يتلقى المتلقيان عن اليمين وعن الشمال قعيد ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد} [ق:17-18].
في هذه الآية تذكير للمؤمنين برقابة الله عز وجل التي لا تتركه لحظة من اللحظات، ولا تغفل عنه في حال من
الأحوال، حتى فيما يصدر عنه من أقوال، وما يخرج من فمه من كلمات؛ كل قول محسوب له أو عليه، وكل
كلمة مرصودة في سجل أعماله .
نرجوا الالتزام بعدم كتابة ما يسئء لدين او عرق او شخص أو كيان وتذكر ان الدين المعاملة
إضافة تعليق
الاسم  :  
البريد الإلكتروني:
عنوان التعليق :
النص :   
الحروف المتبقية
Visual verification