الرئيسية | اتصل بنا

فيديو اوليه

تاريخ الخبر : 05-07-2020 19:21
اخر تحديث : 05-07-2020 19:24
  
ترجمة : محمد الزهري
المصدر : سكاي سبورت
باكيتا: ميلان رأي مستواي الحقيقي أخيرًا

باكيتا: ميلان رأي مستواي الحقيقي أخيرًا أكد لوكاس باكيتا، صانع ألعاب نادي إي سي ميلان، أن مشجعوا الروسونيري استطاعوا رؤية مستواه الحقيقي أخيرًا، مشيرًا أنه اكتسب الكثير من الثقة خلال الفترة الأخيرة.


ويلعب باكيتا في صفوف ميلان منذ يناير من العام الماضي، وذلك عندما انضم للروسونيري قادمًا من فلامينجو مقابل 39 مليون يورو.

لكن باكيتا عانى الأمرين حتى يتمكن من إثبات قدراته مع ميلان هذا الموسم، وسط الإشاعات العديدة التي تحدثت عن رغبة فيورنتينا في ضم الدولي البرازيلي هذا الصيف.

وقال باكيتا في تصريحات لشبكة سكاي إيطاليا: هذه هي شخصيتي الحقيقية، هذا هو باكيتا، الآن أشعر بثقة أكبر ، المدرب والموظفين يؤمنون بي ، ويمكنني الاسترخاء والعمل بشكل جيد ، والبقاء مركزًا في المباراة ومحاولة بذل قصارى جهدي.

وأوضح: الثقة هي أهم شيء بالنسبة للاعب كرة قدم ، لقد كان لدي الكثير منها في البرازيل ، والآن أستعيدها وتحدث فرقًا كبيرًا.

وتحسن مستوى باكيتا كثيرًا مع ميلان، وذلك منذ أن قام المدرب ستيفانو بيولي، بتغيير طريقة اللعب لتصبح 4-2-3-1، حيث أصبح ابن ال23 يلعب في مركز صانع الألعاب، وهو المفضل بالنسبة للاعب.

وأردف باكيتا: أنا سعيد لكوني منخرط في العمل وهو المكان الذي أستمتع به أكثر ، حيث أعتقد أنه يمكنني تقديم أفضل ما لدي.

وعن الفوز على لاتسيو بثلاثية نظيفة يوم أمس السبت بالدوري الإيطالي واصل: كان هذا انتصارًا خاصًا ، حيث مرت سنوات عديدة منذ فوز ميلان على لاتسيو 3-0. الآن علينا أن نستمر على هذا النحو .

وعن المواجهة المقبلة أمام يوفنتوس أتم: قدمنا ​​أداءً رائعًا في كأس إيطاليا ضد يوفنتوس ، والآن عاد زلاتان إبراهيموفيتش ، ونحن واثقون ونعتقد أننا قادرون على الفوز.

Follow OleehSport on Twitter
التعليقات(0)
اضف تعليق
يقول الله عز وجل:
{إذ يتلقى المتلقيان عن اليمين وعن الشمال قعيد ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد} [ق:17-18].
في هذه الآية تذكير للمؤمنين برقابة الله عز وجل التي لا تتركه لحظة من اللحظات، ولا تغفل عنه في حال من
الأحوال، حتى فيما يصدر عنه من أقوال، وما يخرج من فمه من كلمات؛ كل قول محسوب له أو عليه، وكل
كلمة مرصودة في سجل أعماله .
نرجوا الالتزام بعدم كتابة ما يسئء لدين او عرق او شخص أو كيان وتذكر ان الدين المعاملة
إضافة تعليق
الاسم  :  
البريد الإلكتروني:
عنوان التعليق :
النص :   
الحروف المتبقية
Visual verification