الرئيسية | اتصل بنا

فيديو اوليه

تاريخ الخبر : 06-07-2020 2:18
اخر تحديث : 06-07-2020 2:18
  
ترجمة : محمد ابراهيم
المصدر : الماركا
هل سيكون برشلونة متصدر الليجا بدون تقنية الڤار؟.. سيتين يُجيب

هل سيكون برشلونة متصدر الليجا بدون تقنية الڤار؟.. سيتين يُجيب

أعرب كيكي سيتين مدرب برشلونة عن تقديره لأداء الفريق الكاتالوني خلال الانتصار على فياريال على أرضه بنتيجة 4-1 في إطار الأسبوع الرابع والثلاثين بالدوري الإسباني.

واستهل كيكي سيتين تصريحاته التي نقلتها صحيفة ‘‘ماركا‘‘ الإسبانية عن البدء بترايدنت ميسي وجريزمان وسواريز ضد فياريال، حيث قال: ‘‘في المباراة الأخيرة، قمنا بتجربة شيئًا مشابهًا مع ريكي بويغ وأعجبنا به، لقد نسق الثلاثي بشكل جيد للغاية وقمنا بتخصيص مراكزهم، لقد قدموا أداءً جيدًا، ولديهم الكثير من الجودة‘‘.

وعن انتقاد رئيس برشلونة جوسيب ماريا بارتوميو لتقنية الفيديو، قال سيتين: ‘‘لن أعلق على أي شيء، لم أسمع ما قاله، وإذا قال الرئيس شيئًا، فماذا سأقول؟‘‘.

وبسؤاله، لماذا لم يلعب الفريق مثل هذا من قبل؟، أجاب سيتين: ‘‘كل المباريات مختلفة، اليوم لدينا كل شيء، لقد لعبنا بشكل جيد، هناك فرق أخرى عقدت الأمور علينا، لأنهم أقوياء للغاية في الدفاع، ربما فاجئنا الخصم وسارت الأمور جيدًا بالنسبة لنا، وسجلنا مبكرًا، وهذا يساعدنا على السيطرة، كنت أتمنى من التسجيل مبكرًا في جميع المباريات‘‘.

وبسؤاله، هل تثق في تقنية الفيديو، رد سيتين: ‘‘لا أفهم معايير الڤار بوضوح‘‘.

وعن سيرجي روبرتو، قال: ‘‘لقد كان مذهلًا، إنه يأتي بطاقة إيجابية وتجددت بعد تلك الإصابة، لقد أخبرته بالفعل أن هذا هو ما يجب أن يكون متعدد الاستخدامات، إنه يفعل ذلك بشكل جيد، إنه دائمًا ما يفعل بشكل مثالي‘‘.

وبسؤاله، هل سيكون برشلونة هو متصدر الليجا بدون الڤار؟، أجاب: ‘‘أعتقد أن لدينا أداة تجعل كرة القدم أكثر إنصافًا، ولكن في الوقت الحالي لا يبدو أنها كافية، ثم هناك التفسير الذي يتم تقديمه من اللقطة، حتى رؤيتها تتكرر عدة مرات‘‘.

وعن قرارات تقنية الڤار لصالح ريال مدريد في ضربة جزاء خيتافي والتغاضي عن احتساب ركلة جزاء ضده أمام أتلتيك بيلباو، قال سيتين: ‘‘أفكر في الكثير من الأشياء، لكنني لن أقولها هنا‘‘.

وختم سيتين بقوله: ‘‘كانت لدينا لحظات جيدة للغاية في مباراة الليلة، حيث تمكنا من السيطرة بشكل واضح، والوصول إلى مرمى الخصم والتسجيل، أنا سعيد لأننا كنا بحاجة للقيام بهذه المباراة، كنا بحاجة إلى لعب هذه المباراة في وقت أبكر بكثير، لكان ذلك قد منحنا راحة البال‘‘.

Follow OleehSport on Twitter
التعليقات(0)
اضف تعليق
يقول الله عز وجل:
{إذ يتلقى المتلقيان عن اليمين وعن الشمال قعيد ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد} [ق:17-18].
في هذه الآية تذكير للمؤمنين برقابة الله عز وجل التي لا تتركه لحظة من اللحظات، ولا تغفل عنه في حال من
الأحوال، حتى فيما يصدر عنه من أقوال، وما يخرج من فمه من كلمات؛ كل قول محسوب له أو عليه، وكل
كلمة مرصودة في سجل أعماله .
نرجوا الالتزام بعدم كتابة ما يسئء لدين او عرق او شخص أو كيان وتذكر ان الدين المعاملة
إضافة تعليق
الاسم  :  
البريد الإلكتروني:
عنوان التعليق :
النص :   
الحروف المتبقية
Visual verification