الرئيسية | اتصل بنا

فيديو اوليه

تاريخ الخبر : 06-07-2020 10:57
اخر تحديث : 06-07-2020 11:26
  
ترجمة : محمود حسن
المصدر : goal
شيرر: ’’غرينوود يشبهني’’

شيرر: ’’غرينوود يشبهني’’

يرى أسطورة الكرة الإنجليزية، آلان شيرر نفسه عندما يشاهد لاعب مانشستر يونايتد الشاب ماسون غرينوود، حيث يتوقع أن يصبح الشاب الفتى الذهبي القادم لمنتخب إنجلترا.

في عمر 18 عامًا فقط، ارتفع مستوى خريج أكاديمية ’’أولد ترافورد’’ بشكل كبير في موسم 2019-20، حيث حقق المهاجم المثير 15 هدفًا في جميع المسابقات مع الفريق، مع تسجيل هدفين مذهلين في آخر مبارياته ضد بورنموث، ويشبهونه الكثيرون بواين روني وروبن فان بيرسي.

ويتوقع مدربه أولي غونار سولشاير أن يحصل النجم الصاعد على فرصة الانضمام للمنتخب الإنجليزي عاجلاً وليس آجلاً، ويعتقد شيرر أن غرينوود يمكن أن يكون نجم بطولة أمم أوروبا 2021 القادم.

وقال شيرر في تصريحات نشرها موقع ’’جول العالمي’’: ’’أحب ما أراه من ماسون غرينوود، يظهر مهاجم مانشستر يونايتد ما هو عليه في النهاية ، ودعونا لا ننسى أنه لا يزال عمره 18 عامًا فقط’’.

أضاف: ’’يمكنه التسجيل بقدمه اليسرى واليمنى بنفس القدر، ولا يوجد أي هراء، فهو يريد فقط التصويب، إنه يذكرني بالفعل بما كنت أفعله، حيث تحويل الكرة إلى القدم اليمنى قبل الحصول على أكبر قدر ممكن من الطاقة للتسديد’’.

وتابع: ’’إذا استمر في هذا المعدل، يمكن أن يظهر كنجم عالمي في السنوات القادمة’’.

وواصل: ’’في يناير، قمت بترشيح غرينوود للمشاركة  اليورو عندما كان من المقرر أن يقام هذا الصيف، والآن يقول أولي غونار سولشاير إنه مستعد للعب مع إنجلترا’’.

واستطرد: ’’إن تأجيل يورو 2020 لمدة عام قد يكون في الواقع نعمة لغرينوود، وأنا متأكد من أن غاريث ساوثجيت سيراقبه عن كثب، لن أفاجأ إذا حصل على اتصال هاتفي في وقت لاحق من هذا العام’’.

وأتم: ’’لم يخرج غرينوود على سبيل الإعارة مثل الكثير من اللاعبين الشباب، لقد انفجر في أحد أكبر الأندية في العالم، وهذا لا يحدث للاعب​​ يبلغ من العمر 18 عامًا’’.

 

Follow OleehSport on Twitter
التعليقات(0)
اضف تعليق
يقول الله عز وجل:
{إذ يتلقى المتلقيان عن اليمين وعن الشمال قعيد ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد} [ق:17-18].
في هذه الآية تذكير للمؤمنين برقابة الله عز وجل التي لا تتركه لحظة من اللحظات، ولا تغفل عنه في حال من
الأحوال، حتى فيما يصدر عنه من أقوال، وما يخرج من فمه من كلمات؛ كل قول محسوب له أو عليه، وكل
كلمة مرصودة في سجل أعماله .
نرجوا الالتزام بعدم كتابة ما يسئء لدين او عرق او شخص أو كيان وتذكر ان الدين المعاملة
إضافة تعليق
الاسم  :  
البريد الإلكتروني:
عنوان التعليق :
النص :   
الحروف المتبقية
Visual verification