الرئيسية | اتصل بنا

فيديو اوليه

تاريخ الخبر : 06-07-2020 11:51
اخر تحديث : 06-07-2020 12:03
  
ترجمة : إسلام اسماعيل
المصدر : الماركا
أليغري يعترف بمفاوضات ريال مدريد للتعاقد معه

أليغري يعترف بمفاوضات ريال مدريد للتعاقد معه

تحدث ماسيمليانو أليغري مدرب يوفنتوس الإيطالي السابق عن العديد من الأمور التي تخصه حيث كشف عن وجهته المحتملة في عالم التدريب وأوضح مواصفات النادي الذي سوف يشرف على تدريبه في الموسم الجديد.

كما وجه أليغري إشادة كبيرة بزين الدين زيدان مدرب ريال مدريد بسبب أسلوبه التكتيكي المميز حيث اعترف أن النادي الملكي فاوضه من قبل لتولي تدريب الفريق فيما أشاد أيضًا ببيب غوارديولا ودييغو سيميوني.

وخلال مقابلة معه بصحيفة ماركا الإسبانية وبسؤاله عن عدم توليه تدريب أي فريق منذ رحيله عن يوفنتوس قال: ’’كنت أقوم بشحن طاقتي والاستمتاع ببعض الوقت مع عائلتي ومدينتي ليفورنو مع أصدقائي المقربين’’.

وبسؤاله عن وجهته المقبلة وإذا ما كانت في إيطاليا أو خارجها قال: ’’لا يهمني المكان، أبحث عن مشروع مميز ونادٍ لديه طموح للمنافسة على الفوز’’.

وبسؤاله عن رغبته في خوض تجربة التدريب بالليغا قال: ’’من يستطيع أن يقول لا للتدريب في الليغا؟ لا أحد، لقد نجحت في الفوز بخمسة ألقاب بالدوري مع يوفنتوس’’.

وبسؤاله عن حظوظ يوفنتوس في الفوز بالدوري هذا الموسم قال: ’’لقد تم بناء مشروع في يوفنتوس من أجل الفوز، ولذلك أعتقد أنهم سوف يستمرون في الانتصارات لسنوات عديدة’’.

وبسؤاله عن توقعاته بعودة ميلان للتتويج بالألقاب مجددًا قال: ’’للأسف أعتقد أنهم يفتقرون إلى ذلك، ميلان بحاجة إلى مشورع قوي ومتناسق، إنهم يغيرون في تشكيلتهم كثيرًا في كل موسم وهذا لا يسمح لهم بالنمو’’.

وبسؤاله عن مدى جاهزية لاوتارو مارتينيز للانتقال لبرشلونة قال: ’’قميص برشلونة ثقيل ويحتاج أي لاعب أن يكون لديه القوة والشخصية لارتدائه، لاوتارو لديه كل الصفات للنجاح، إنه يسير بصورة جيدة مع إنتر ميلان لكننا سوف نرة إذا ما كان بإمكانه إظهار ذلك في كامب نو يومًا ما’’.

وبسؤاله عن الفارق بين الدوري الإسباني والإيطالي قال: ’’الأجواء في الليغا ممتعة أكثر بغض النظر عن النتائج عقب تلقي أي فريق هدف يواصلون اللعب بقوة وكأن شيئًا لم يحدث، في إيطاليا الوضع يختلف، هناك الكثير من الاهتمام بالتفاصيل والتكتيكيات وغالبًا ما ينتصر العقل على القلب’’.

وبسؤاله هل من الصعب لعب كرة القدم في إيطاليا قال: ’’نعم بسبب ما ذكرته من قبل، هنا لا يملك اللاعب رفاهية الاستمتاع بطريقة غريزية وهذا يجعل الأمور صعبة في بعض الأحيان فيما يتعلق بالمباريات’’.

وبسؤاله عن غياب يوفنتوس عن الفوز بالألقاب الأوروبية على الرغم من هيمنته على المسابقات المحلية قال: ’’لم يفوزوا بدوري أبطال أوروبا منذ 1996 وهذا لا يعجبي، في السنوات القليلة الماضية كانوا يقدمون أداء مميزًا ووصلوا لنهائي المسابقة مرتين في 2015، 2017 وهناك بعض الاقصاءات المثيرة للجدل’’.

وعن توقعاته حول مستقبل كريستيانو رونالدو في يوفنتوس قال: ’’أعتقد أنه سوف يبقى بصفوف الفريق في الفترة المقبلة’’.

وبسؤاله عن المدربين الإسبان الذين حاذوا على إعجابه قال: ’’بيب غوارديولا بالطبع وكذلك لويس إنريكي’’.

وبسؤاله عن زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد وأكثر شيء يعجبه فيه قال: ’’لديه قوة كبيرة في إيجاد التوازن الذي لا غنى عنه لفريق مليء بالمواهب، بالنسبة لي كان تحديد دور كاسيميرو بمثابة درس تكتيكي منه’’.

وعن الشيء الذي يعجبه في دييغو سيميوني مدرب أتلتيكو مدريد قال: ’’قدرته الفريدة على خلق التعاطف مع اللاعبين، لا أعرف إذا ما كان هنالك مدرب آخر قادر على تحقيق شيء مشابقه لما فعله’’.

وبسؤاله عن ارتباطه بتدريب ريال مدريد قال: ’’قبل عامين تلقيت اتصاًلا من ريال مدريد لكن الأمور لم تتم بسبب ارتباطي بعقد مع يوفنتوس وقتها وكان لدي التزام أخلاقي مع مسؤولي النادي وجماهيره’’.

Follow OleehSport on Twitter
التعليقات(0)
اضف تعليق
يقول الله عز وجل:
{إذ يتلقى المتلقيان عن اليمين وعن الشمال قعيد ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد} [ق:17-18].
في هذه الآية تذكير للمؤمنين برقابة الله عز وجل التي لا تتركه لحظة من اللحظات، ولا تغفل عنه في حال من
الأحوال، حتى فيما يصدر عنه من أقوال، وما يخرج من فمه من كلمات؛ كل قول محسوب له أو عليه، وكل
كلمة مرصودة في سجل أعماله .
نرجوا الالتزام بعدم كتابة ما يسئء لدين او عرق او شخص أو كيان وتذكر ان الدين المعاملة
إضافة تعليق
الاسم  :  
البريد الإلكتروني:
عنوان التعليق :
النص :   
الحروف المتبقية
Visual verification