الرئيسية | اتصل بنا

فيديو اوليه

تاريخ الخبر : 06-07-2020 11:54
اخر تحديث : 06-07-2020 12:01
  
ترجمة : محمود حسن
المصدر : manchestereveningnews
دوايت يورك يطالب بتطبيق نظرية السير فيرغسون مع هندرسون

دوايت يورك يطالب بتطبيق نظرية السير فيرغسون مع هندرسون

يرى دوايت يورك أسطورة مانشستر يونايتد السابق، أن ناديه يجب أن يفكر في الاحتفاظ بكل من ديفيد دي خيا ودين هندرسون في النادي الموسم المقبل، لخلق جو مشابه للجو الذي عاشه تحت قيادة السير أليكس فيرغسون.

ويعود هندرسون إلى ’’أولد ترافورد’’ في نهاية الموسم الجاريـ بعد فترة إعارة لمدة عامين مع شيفيلد يونايتد، حيث ساعدهم في التأهل للدوري الإنجليزي الممتاز، وشكل تحديًا رائعًا للحصول على مكان في أوروبا خلال ظهورهم لأول مرة في البريميرليغ، ويعتقد المدرب أولي غونار سولشاير أن الحارس البالغ من العمر 23 عامًا سيكون رقم 1 في يونايتد ومنتخب إنجلترا في المستقبل.

مكان دي خيا في صفوف يونايتد تحت التهديد بعد موسم غير متناسق مع الشياطين الحمر، وتم انتقاد الإسباني من قبل روي كين بسبب خطأه ضد توتنهام، كما تعرض حارس المرمى للهجوم بسبب خطأ جديد ضد بورنموث في المباراة الأخيرة.

على الرغم من أخطائه الأخيرة، يعتقد يورك أن دي خيا يجب أن يظل رقم 1 في يونايتد الموسم المقبل.

وقال يورك في تصريحات لصحيفة ’’مانشستر إيفنينغ نيوز’’: ’’ليست لدي مشكلة في كونه رقم واحد، أعتقد أن الناس ينسون ماذا قدم لمدة ثلاثة أو أربعة مواسم على التوالي’’.

أضاف: ’’في كثير من الأحيان، لا ينظر الناس إلى ذلك ويتذكرون كم كان رائعًا، للأسف، الناس لديهم ذكريات قصيرة، إنه لا يزال حارس مرمى عظيم، لقد تطور بهذه الطريقة الهائلة وكنا نتحدث عن أفضل حارس مرمى في العالم قبل عامين’’.

 

وتابع: ’’بالنسبة لي، لا يزال رقم واحد، وإذا كنت مكان سولشاير فسأدعمه، كلنا نرتكب أخطاء ونتوقع أن نتحسن بشكل أفضل وأنا متأكد من أنه سيفعل ذلك، ليس لدي شك في أنه سيبقى في يونايتد لبعض الوقت في المستقبل’’.

عودة هندرسون ستكون صداع كبير في رأس سولشاير، نظرًا لأن دي خيا وقع عقدًا جديدًا طويل الأجل في سبتمبر، فمن الصعب تصوره أن يغادر النادي، في الوقت الذي يريد فيه هندرسون المشاركة.

ويعتقد يورك أن مدرب يونايتد يجب أن يبقي كلا اللاعبين في النادي لخلق جو تنافسي مماثل لتلك التي عاشها تحت قيادة فيرغسون.

وأشار: ’’أعتقد أنه يجب عليك إجراء محادثة مع اللاعب، أعتقد أن هذا هو المكان الذي تأتي فيه إدارة الرجل ولكنك تريد أفضل اللاعبين في نادي كرة القدم الخاص بك، بالطبع، هندرسون يتقدم،  أعتقد أنه سيدمجه الآن،  أود أن أقول له: اسمع، دي خيا هو رقم واحد لكننا سنمنحك الوقت في المسابقات الأخرى’’.

وواصل: ’’سيحتاج دي خيا إلى المنافسة هناك لإبقائه حادًا، شيء واحد كان لدينا في يونايتد طوال وقتي كلاعب، كانت لدينا منافسة صحية في التدريب كل يوم’’.

استطرد: ’’إذا ابتعدت أو لم تكن أداؤك جيدًا، فسيقوم المدرب بإجراء تغييرات وهذا يبقينا على أصابع قدمنا، كان ذلك أمرا واضحا وأعتقد أن أولي سيحاول إعادة خلق ذلك الجو’’.

وأتم: ’’إن إعادته والسماح له بالاعتياد على تلك البيئة بالإضافة إلى الإبقاء على دي خيا على أصابع قدمه، هي منافسة تستحق أن تجري’’.

 

 

Follow OleehSport on Twitter
التعليقات(0)
اضف تعليق
يقول الله عز وجل:
{إذ يتلقى المتلقيان عن اليمين وعن الشمال قعيد ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد} [ق:17-18].
في هذه الآية تذكير للمؤمنين برقابة الله عز وجل التي لا تتركه لحظة من اللحظات، ولا تغفل عنه في حال من
الأحوال، حتى فيما يصدر عنه من أقوال، وما يخرج من فمه من كلمات؛ كل قول محسوب له أو عليه، وكل
كلمة مرصودة في سجل أعماله .
نرجوا الالتزام بعدم كتابة ما يسئء لدين او عرق او شخص أو كيان وتذكر ان الدين المعاملة
إضافة تعليق
الاسم  :  
البريد الإلكتروني:
عنوان التعليق :
النص :   
الحروف المتبقية
Visual verification